جريدة الديار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 04:18 مـ 21 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
صحة الدقهلية: ضمن فعاليات ”بداية ”.. توقيع الكشف على نحو 722 مريضاً فى قافلة بقرية 31 بصار وكيل تعليم البحيرة انتظام سير العملية التعليمية بمدارس إدارة كوم حمادة محافظ الدقهلية في جولة مفاجئة علي المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالسنبلاوين البريد للاستثمار تعلن إطلاق شركة ”إي كوم أفريكا” للتجارة الإلكترونية محافظ البحيرة تكرم مدير إدارة المنطقة الطبية الثانية للتأمين الصحي ومدير مستشفى رشيد العام تقديرًا لجهودهما 23 نوفمبر.. محاكمة 13 متهما في خلية داعش كرداسة الثانية رسميا.. تأجيل انطلاق دور المجموعات من دوري الأبطال والكونفدرالية السيسي يوجه بتكثيف العمل لتعزيز الأداء التنموي والسياحي لجنوب سيناء مصر تشارك في رعاية حدث رفيع المستوى حول الأطفال في فلسطين مستشار الرئيس للصحة يكشف طرق الوقاية من النزلات المعوية اتحاد الكرة يستقر على تعيين خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام قرار جديد من الحكومة بشأن السلع الاستراتيجية

بأسعار مخفضة.. الزراعة تطلق منافذ متحركة لبيع البيض

قامت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ممثلة في قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة والصندوق المركزي لتنمية الثروة الحيوانية بالأراضي المستصلحة بتوفير وضخ كميات من البيض، بأسعار مخفضة، لدعم الأهالي مع بداية العام الدراسي الجديد، والمساهمة في رفع العبء عن كاهلهم.

يأتي ذلك في إطار توجيهات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، لأجهزة الوزارة وهيئاتها المختلفة، بالمشاركة الإيجابية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية "بداية"، والتي تركز على جودة الحياة، وتحت إشراف المهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة.

أكد د. طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة أن منافذ البيض المتنقلة انطلقت صباح اليوم، محملة بكميات من بيض المائدة، للبيع بسعر ١٥٠ جنيها للكرتونة، بعدد من الميادين وأماكن تمركز المواطنين، بمحافظات القاهرة الكبرى، لتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور مع بداية العام الدراسي الجديد.

وفي سياق متصل أطلقت وزارة الزراعة منافذها المتحركة إلى الأحياء السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة لبيع السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة للسكان والموظفين والعاملين بالعاصمة الإدارية.

حيث اشتملت المنافذ على جميع السلع من اللحوم والألبان والدواجن والخضر والصلصة والعسل والمربى وكل ما تحتاجه الأسرة المصرية وذلك في إطار مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا" تحت رعاية وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.