جريدة الديار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 04:24 مـ 21 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
صحة الدقهلية: ضمن فعاليات ”بداية ”.. توقيع الكشف على نحو 722 مريضاً فى قافلة بقرية 31 بصار وكيل تعليم البحيرة انتظام سير العملية التعليمية بمدارس إدارة كوم حمادة محافظ الدقهلية في جولة مفاجئة علي المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالسنبلاوين البريد للاستثمار تعلن إطلاق شركة ”إي كوم أفريكا” للتجارة الإلكترونية محافظ البحيرة تكرم مدير إدارة المنطقة الطبية الثانية للتأمين الصحي ومدير مستشفى رشيد العام تقديرًا لجهودهما 23 نوفمبر.. محاكمة 13 متهما في خلية داعش كرداسة الثانية رسميا.. تأجيل انطلاق دور المجموعات من دوري الأبطال والكونفدرالية السيسي يوجه بتكثيف العمل لتعزيز الأداء التنموي والسياحي لجنوب سيناء مصر تشارك في رعاية حدث رفيع المستوى حول الأطفال في فلسطين مستشار الرئيس للصحة يكشف طرق الوقاية من النزلات المعوية اتحاد الكرة يستقر على تعيين خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام قرار جديد من الحكومة بشأن السلع الاستراتيجية

رسميا.. تأجيل انطلاق دور المجموعات من دوري الأبطال والكونفدرالية

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تأجيل انطلاق دور المجموعات من دوري الأبطال والكونفدرالية من 25 أكتوبر إلى 26 نوفمبر المقبل من العام الحالي بسبب تصفيات أمم أفريقيا للمحليين.

وتأهل الأهلي وبيراميدز إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، وباتت احتمالية مواجهة مباشرة بينهما في نفس المجموعة واردة بقوة.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عن التصنيفات النهائية للأندية المتأهلة، والتي تظهر إمكانية هذا السيناريو المثير.

تصنيفات الفرق:

تم تقسيم الأندية الـ 16 المتأهلة إلى أربع تصنيفات على النحو التالي:

التصنيف الأول: الأهلي، الترجي التونسي، صن داونز، مازيمبي.

التصنيف الثاني: الرجاء المغربي، بيراميدز، شباب بلوزداد، يانج أفريكانز.

التصنيف الثالث: الهلال السوداني، أورلاندو بايرتس، الجيش الملكي، ساجرادا.

التصنيف الرابع: مانياما، مولودية الجزائر، ستاد أبيدجان، دجوليبا.

فيما تأهل الزمالك والمصري لمجموعات كأس الكونفدرالية.