جريدة الديار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 05:38 مـ 21 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
أسوشيتد برس: سفينة تابعة للبحرية الأمريكية تتعرض لحادث في الشرق الأوسط انتشار للجيش اللبناني بمحيط انفجار استهدف قياديا في حزب الله بالضاحية الجنوبية غير مسبوقة.. حزب الله يشن 11 هجوما صاروخيا تجاه الاحتلال حتى الآن حكم قول رزق الهبل على المجانين.. الإفتاء ترد صحة الدقهلية: ضمن فعاليات ”بداية ”.. توقيع الكشف على نحو 722 مريضاً فى قافلة بقرية 31 بصار وكيل تعليم البحيرة انتظام سير العملية التعليمية بمدارس إدارة كوم حمادة محافظ الدقهلية في جولة مفاجئة علي المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالسنبلاوين البريد للاستثمار تعلن إطلاق شركة ”إي كوم أفريكا” للتجارة الإلكترونية محافظ البحيرة تكرم مدير إدارة المنطقة الطبية الثانية للتأمين الصحي ومدير مستشفى رشيد العام تقديرًا لجهودهما 23 نوفمبر.. محاكمة 13 متهما في خلية داعش كرداسة الثانية رسميا.. تأجيل انطلاق دور المجموعات من دوري الأبطال والكونفدرالية السيسي يوجه بتكثيف العمل لتعزيز الأداء التنموي والسياحي لجنوب سيناء

محافظ الدقهلية في جولة مفاجئة علي المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالسنبلاوين

اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية
اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم بجولة مفاجئة علي المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالسنبلاوين لمتابعة سير العمل في ملف التصالح والتقي بالمواطنين واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه لرئيس المدينة بسرعة حلها ..

حيث تابع اللواء"مرزوق"خطوات دورة العمل الكاملة ونسب ومعدلات الانجاز بملف التصالح من داخل المركز التكنولوجي بالمدينة، اضاف المحافظ اننا نستهدف من خلال المراكز التكنولوجية تبسيط الاجراءات تيسيرا علي المواطنين في انهاء كل ما يتعلق بملف التصالح ..

ووجه " المحافظ " لحاتم قابيل رئيس مركز ومدينة السنبلاوين بسرعة الانتهاء من استخراج كافة شهادات البيانات للمتقدمين للتصالح علي مخالفات البناء من أجل الانتهاء من ملف التصالح في أسرع وقت ممكن ورفع المعاناة عن المواطنين .

كما وجه اللواء " مرزوق " بحسن استقبال المواطنين بالمركز التكنولوجي وحل كافة مشاكلهم من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية المختصه ، مشيراً إلي أننا جميعا نعمل من أجل حل مشاكل المواطنين .

وفي ذات السياق .. وجه اللواء "مرزوق" لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة سير العمل داخل المراكز التكنولوجية لتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء، وسرعة إنهاء الطلبات المقدمة من المواطنين وإنهاء مصالحهم في أسرع وقت.

وخلال الزيارة تفقد اللواء"مرزوق" حالة النظافة بشوارع وميادين مدينة السنبلاوين ووجه لرئيس المدينة بضرورة متابعة تكثيف اعمال النظافة وتحسين مستوي الخدمة المقدمة للمواطنين في هذا القطاع الهام الذي يتعلق بالحياة اليومية للمواطن بشكل عام . ..

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة مطالبه في جميع القطاعات الخدمية المختلفة ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للمحافظين بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل علي حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم ، وبالمتابعة المستمرة من الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية واستمرارا لسلسة جولات محافظ الدقهلية المفاجئة لمتابعة حسن تقديم الخدمات للمواطنين.