جريدة الديار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 05:35 مـ 21 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
أسوشيتد برس: سفينة تابعة للبحرية الأمريكية تتعرض لحادث في الشرق الأوسط انتشار للجيش اللبناني بمحيط انفجار استهدف قياديا في حزب الله بالضاحية الجنوبية غير مسبوقة.. حزب الله يشن 11 هجوما صاروخيا تجاه الاحتلال حتى الآن حكم قول رزق الهبل على المجانين.. الإفتاء ترد صحة الدقهلية: ضمن فعاليات ”بداية ”.. توقيع الكشف على نحو 722 مريضاً فى قافلة بقرية 31 بصار وكيل تعليم البحيرة انتظام سير العملية التعليمية بمدارس إدارة كوم حمادة محافظ الدقهلية في جولة مفاجئة علي المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالسنبلاوين البريد للاستثمار تعلن إطلاق شركة ”إي كوم أفريكا” للتجارة الإلكترونية محافظ البحيرة تكرم مدير إدارة المنطقة الطبية الثانية للتأمين الصحي ومدير مستشفى رشيد العام تقديرًا لجهودهما 23 نوفمبر.. محاكمة 13 متهما في خلية داعش كرداسة الثانية رسميا.. تأجيل انطلاق دور المجموعات من دوري الأبطال والكونفدرالية السيسي يوجه بتكثيف العمل لتعزيز الأداء التنموي والسياحي لجنوب سيناء

محافظ البحيرة تكرم مدير إدارة المنطقة الطبية الثانية للتأمين الصحي ومدير مستشفى رشيد العام تقديرًا لجهودهما

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة


استقبلت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، بمكتبها صباح اليوم، كلًا من الدكتورة بسنت محمود عبد الحميد سالم، مدير إدارة المنطقة الطبية الثانية فرع البحيرة للتأمين الصحي، والدكتور عبد الوهاب على منسي، مدير مستشفى رشيد العام، وذلك لتكريمهما ، تقديرًا لجهودهما الملموسة في تحسين مستوى الرعاية الصحية وتقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين.

وأعربت المحافظ خلال اللقاء عن تقديرها لجهود جميع الكوادر الطبية والإدارية والفنية بالقطاع الصحى بالبحيرة، مؤكدة أن هذه الجهود الفعالة تعزز من مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين

وخلال التكريم، قامت الدكتورة جاكلين عازر بمنح شهادات تقدير للدكتورة بسنت والدكتور منسي، وذلك عرفانًا بجهودهما الدؤوبة التي أثمرت عن رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وأكدت الدكتورة جاكلين أن هذا التكريم يأتي في إطار الاستراتيجية التي تتبناها المحافظة لدعم وتشجيع الكفاءات المتميزة التي تسهم بجهودها في تحسين الخدمات الحيوية المقدمة للمواطنين وذلك تحقيقًا لرؤية مصر 2030 ومبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" التي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ضمن مساعى بناء الجمهورية الجديدة.

موضوعات متعلقة