جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 12:30 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الفنانة ”ليلى حسين” تكشف للديار عن دورها في مسلسل ملوك الجدعنةوردود افعال الجمهور لها

ليلى حسين"كان لازم اغير جلدي وده اللي قدمهولي ملوك الجدعنة"

ليلى حسين فنانة لها طالة ومذاق فني مختلف في تجسيد جميع الأدوار، وشاركت ليلي في العديد من الأعمال منهم مسلسل "الخروج" و "حكايات بنات" و"الأب الروحي" و" ولمس أكتاف" و" القاهرة كابول" وغيرهم من أعمال.

ولفتت أنظار الجمهور في الموسم الرمضاني  أثناء تقديم شخصية"عواطف" بمسلسل ملوك الجدعنة، وأتقنت "ليلي" في تقديم دور الشر بأسلوب غير مبالغ فيه وقدمت الشخصيه بمشاعر صادقه ، حيث اقتنع الجمهور بشكل كبير وظهر ذلك من خلال تفاعلهم مع الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي.

والفنانة "ليلى حسين" تكشف للديار عن دورها في مسلسل ملوك الجدعنةوردود افعال الجمهور لها.

من رشحك لدور "عواطف" في ملوك الجدعنة؟

تم ترشيحي للدور عن طريق المخرج "أحمد خالد موسي" هو شاهدني في الكثير من الأعمال وآخرهم مسلسل "حكايات بنات" ، ورأي أنني مناسبة لتجسيد الدور ،وتواصلت مع الشركة وقرأت الورق ومضيت.

ماالذي جذبك لشخصية عواطف؟ 

كان دور مميز وجديد لاني اول مرة أعمل دور بنت شعبية وشريرة فـ هبتدأ أغير جلدي من ليلى البنت الكيوت اللطيفة لبنت شريرة فـ كنت حبه الجمهور يشاهدني بشكل مختلف تمامًا عني كـ ليلى ومختلف عن الادوار التي قدمتها.

كيف أستعديت للشخصية؟

أول شئ قرأت الورق كله جيداً حتي أعرف علاقة الشخصية باللي حولها ، وحاولت أري كيف تتكلم الشخصية، لان بيكون في فروق في كل شخصية في ردود الأفعال ،فـ اشتغلت على الدور بشكل جيد والحمدالله.

ماالصعوبات التي واجهتيها مع الشخصية؟

شخصية عواطف كانت شريرة وطماعة وأنا بالنسبة لي الشخصيات دي بكرهها جداً وكان مطلوب مني أدي الدور بإتقان وانا كـ ليلى طبيعتي هادية وصوتي واطي مختلفة تماماً عن عواطف فـ كان دور صعب وأخذذ مني مجهود كبير جداً.

ماذا أضافت التجربة لـ "ليلى حسين"؟

كانت تجربة لطيفة جداً وأستفدت منها بأن الجمهور يشاهدني بشكل مختلف ، واستفدت من الكرو كله سواء ممثلين أو إخراج أو تصوير، وأعتقد أني خارجه من التجربة دي كسبانة وده مسئولية كبيرة ولازم اللي جاي على نفس المستوي،الحمدالله التجربة أضافت ليا جداً.

ماهي الرسالة من شخصية عواطف؟

الرسالة بالنسبة لي وبالنسبة للمخرج هي أنها توصل للجمهور، بـ أن النماذج اللي شبه عواطف يعرفوا أن نهايتهم مش هتبقي لطيفة ويعرفوا أن الخير هو اللي بينتصر ، وعواطف هي عبرة لأمثالها.

كيف وجدتي ردود أفعال الجمهور على السوشيال ميديا؟

لم أتوقعها  فـ ردود الأفعال أعجبتني جداً ، كنت أعرف أن الجمهور هيكره الشخصية ولكن حدث العكس هو أن الجمهور  أشاد بأنني قدمت الشخصية بشكل كويس ومبسوطين جداً من  شغلي في الشخصية  ومصدقينه جداً لدرجة أنهم بيتعاملوا معايا على أساس عواطف وبيقوله لي:
"أحنا لو شوفناكي في الشارع هنموتك" .

ماأكثر رد كان غريب بالنسبة إليكي؟

"حسبي الله ونعم الوكيل فيكي ياعواطف"  فـ كنت مستغربة جداً يمكن اول كام يوم ما زالت مستغربة ولكن بعد كده بدأت اتعود ، وأعجبتني ردود الأفعال اسعدتني  وأكثر comment أحببته هو "أحنا بنكرهك جدا، براڤو عليكي ، أحنا صدقنا الدور ومعني كده أنك ممثلة شاطرة".