الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حوارات

الفنان محمد صبري : وشي شر واعشق أدوار المافيا .. بعزف جيتار واتعلم لغات متعددة .. وحلا شيحة محترفة هذا العام

2020-05-29 03:00:24
محمد صبري
محمد صبري
حوار خالد حمادة

فنان متعدد المواهب ، والذى استطاع من خلاله خطف الأضواء، ونجح فى فتره قصيره جدا منذ عودته الى مصر من دوله استراليا ان يضع اسمه فى اعمال دراما رئسيه الى جانب الكثير من الفنانين ، فنان بدأ حلمه في التمثيل منذ الصغر و تألق في العديد من الأدوار التي بدأ بها و شارك في عديد من الأعمال منها بدايته فى مصر فى مسلسل ليالى اوجينى بطوله امينه خليل واخراج هانى خليفه واخيرا مسلسل خيانه عهد بطوله يسرا واخراج سامح عبد العزيز النهاية بطولة يوسف الشريف ، إخراج ياسر سامى ، وكما تالق فى كليب مامى كوسا مع حسن الشافعى.

محمد صبرى يجد نفسه دائما مرشح لمشاهد رئيسية فى جميع اعماله.

يعتبر محمد صبرى ان حب التمثيل هو الشئ الرئيسي فى حياته و شارك في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة حتي أصبح له رصيد بالأعمال الدرامية فى فتره قصيره جدا.

الممثل محمد صبرى و قرر الرجوع بعد 20 سنه حيث كان مهاجر فى استراليا ، و كما قدم العديد من الأعمال التي حازت علي نجاح كبير ، إنه الممثل محمد صبرى نجح في تخليد صورة ذهنية له عند الجمهور ، حتي أصبح يتفوق علي نفسه بكل ما يقدمه من ادوار مختلفه والتى يشارك بها في السباق الرمضاني الحالي من خلال مسلسل " خيانه عهد " و خص جريده " الديار " في حديث خاص عن كواليس العمل و سر مشاركته به ، الى جانب رأيه في الأعمال التي تعرض حاليا ، وإلي نص الحوار :

في البداية عرفنا بنفسك ، و ماهي كانت دراستك ؟

_ اسمي محمد صبرى الشهرة مو صبرى ، دراستي كانت في الهندسة ، و معايا ماجيستير في إدارة المنشات العامة من جامعة سيدني بتقدير امتياز .

ما اسباب اختيارك للمشاركة في مسلسل خيانة عهد في السباق الرمضاني الحالي و من الذى رشحك لهذا العمل ؟

_ خيانه عهد كان ترشيح من الكاستتج دايركتور حسام الشربينى بعد الاوديشن وقابلت بعدها المخرج الاستاذ سامح عبد العزيز فى مكتبه .

ما رأيك في ردود أفعال الجمهور حول المسلسل ؟

_ الحمد الله ردود أفعال الجمهور كانت حلوة جدا جدا ، و رأيي شخصية في الممثله حلا شيحة محترفه جدا انها عامله دور من اعلى المستويات كشخصيه نفسية مركبة خادعة بقليل من الكلام وهذا يعتبر من اعلى مستويات الاحتراف كممثل ، و طبعا استاذه يسرا لا جدال عليها وليس هناك وصف لمدى حب الجمهور لها وحبى وتقديرى الشخصى لها كمثال للاحتزاف بجمال منقطع النظير.

هل تميل للمسرح أم تليفزيون وسينما ؟

_ طبعا انا بميل للتليفزيون ، و معنديش مانع اني اعمل مسرح ولكن شكلي و تركيب وجهي تعطي ادوار شر ، و طبعا الحمد الله الممثل الناجح يقوم بأي شخصية ولكن اجد نفسي في ادوار المافيا و الدراما اكتر ، و معنديش مانع اني اعمل اي دور اخر يتطلب مني .

ما هو أقرب عمل لقلبك والخبرات التي تعملتها ؟

_ اقرب عمل لقلبى اعمال كثيرة منعا افلام الابيض و الاسود، اعتاد ان أشاهدها لان فيها تمثيل ولا استطيع انكر نجوم في مصر الفنان خالد صالح " رحمه الله عليه " ، وفي ادوار صعبه جدا ، وهناك أعمال عديدة قريبة لقلبي مثل مسلسل ليالي اورجيني ، بالإضافة الى الخبرات وانا بعد 20 عام بدأت اعمل الشئ الذي احبه واصمم عليه .

لو اتعرض دور عليك اكشن هتوافق و ولا .. ما الدور التي تتمنى عمله ؟

_ طبعا لو اتعرض عليا دور اكشن هوافق، واتمنى اقوم بكل الأدوار، وأي دور اعمله .

من الذى رشحك لهذا مسلسل النهاية إخراج ياسر سامي و بطولة يوسف الشريف ؟

_ مسلسل النهاية كان ترشيح من مكتب حازم الاسوانى وقابلت المخرج المنفذ الاستاذ محمد الطحاوي .

ما هوايتك غير التمثيل ؟

_ من هوياتى لعب كره القدم وعزف الجيتار ، اتعلمت من الغربة كثير جدا مثل التحدى ودائما اعمل على نفسى واتعلم حاليا اللعب على الجيتار وان شاء الله سوف اتعلم لغة أخرى الاسباني او الايطالى .


إرسل لصديق