جريدة الديار
الأربعاء 1 مايو 2024 04:54 مـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
بنك مصر يوقع اتفاقية تعاون مع فيزا للتوسع في نشاط المدفوعات بالبطاقات البنكية تحرك برلماني عاجل بوقف ترخيص ” أوبر” لمنع تكرار ظاهرة فتاة الشروق .. واقعة جديدة وزير الخارجية التركي يعلن انضمام أنقرة لدعوى جنوب إفريقيا في محكمة العدل الدولية رئيس المركزي للتنظيم والإدارة: ملتزمون بتعيين الـ90 ألف معلم خلال الـ3 سنوات قدم الآن.. ”مترو الأنفاق” تعلن عن وظائف جديدة قرار هام للحكومة بشأن مبادرة استيراد السيارات من الخارج قيادي في حماس: العرض الإسرائيلي يقترب من موقفنا وشروطنا شروط جديدة للتصرف في الوحدات للمنتفعين بـ الإسكان الاجتماعي محافظ دمياط تزور كنيسة الروم الأرثوذكس لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد محافظ دمياط تُقدم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد وزيرة البيئة تبحث مع وفد الاتحاد الأوروبي تطوير السياسات المحفزة للاقتصاد الأخضر المنتدى العلمي الأول لوحدة النشر العلمي ببنات عين شمس بالتعاون مع منظمة المرأة العربية .. ”مستقبل النسوية في الوطن العربي”

البيت الأبيض : بايدن يتوجه إلي أوروبا الشهر القادم

جو بايدن
جو بايدن

يستعد الرئيس جو بايدن يتوجه إلى أوروبا قريبا جاء ذلك وفقا لبيان أصدره البيت الأبيض اليوم الخميس

وحسب البيان أشار البيت الأبيض إلي مكالمة أجريت أمس الأربعاء بين بايدن ونظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون أنهما سيلتقيان في أوروبا أواخر أكتوبر القادم بهدف التوصل إلى تفاهمات والحفاظ على الزخم في المشاورات المعمقة التي اتفقا على إطلاقها بهدف تهيئة الظروف الملائمة لضمان الثقة بين الدولتين واقتراح خطوات محددة بغية تحقيق أهداف مشتركة.

وحسبما نقل موقع "أكسيوس" الأمريكي عن أشخاص مطلعين تأكيدهم أن بايدن ينوي حضور قمة مجموعة العشرين التي تستضيفها العاصمة الإيطالية روما الشهر القادم، ثم المشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة الـ26 حول تغيرات المناخ الذي سينظم في مدينة غلاسكو الاسكتلندية في نوفمبر.