جريدة الديار
الأربعاء 22 مايو 2024 02:53 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
تعليم الإسكندرية تقرر منح الطلاب الدرجة كاملة .. بعد اكتشاف أخطاء في امتحان الجبر رسالة ماجستير بكلية الآداب ..”دراسة ميدانية مطبقة على مدينة المنصورة عن دور القيادات الإدارية النسائية فى تحقيق الحوكمة الرشيدة ” بنك مصر يوقع عقد قرض طويل الأجل ب 990 مليون جنيه مع شركة ايديتا محافظ دمياط تجرى زيارة مفاجئة لمقر الوحدة المحلية لرأس البر لمتابعة سير العمل وتقرر إحالة ٢ من العاملين للتحقيق لخروجهم بدون اذن لمتابعة منظومة العمل بكافة الملفات زيارة مفاجئة من محافظ دمياط لمقر الوحدة المحلية بالسنانية محافظ دمياط تشدد على الدفع بمعدلات التنفيذ ورفع المخلفات الناتجة عن الأعمال بشكل دورى ”بسبب مشادة كلامية نسي الفرامل” اعترافات سائق ابو غالب السيسي يؤكد حرص مصر على وقف نزيف الدم في غزة وتعزيز ثقافة السلام حقيقة واقعة محاولة خطف طالب بالقاهرة: شائعة أم حقيقة؟ هل تبيع الحكومة المصرية مستشفياتها؟ ....وزارة الصحة والسكان تجيب 8101 طلب من المواطنين بالشرقية لإستخراج شهادات البيانات والتصالح البحيرة ... توريد 206 ألف طن من محصول الزهب الاصفر لموسم حصاد 2024

أرض الكشافة بالعامرية حائرة بين التربية والتعليم والحي

مدير عام إدارة العامرية
مدير عام إدارة العامرية
الإسكندرية

قام حزب الجيل بمحافظة الإسكندرية بناءا على توجيهات عمر عوض مساعد رئيس حزب الجيل الديمقراطي وامين عام محافظة الإسكندرية توجه اليوم محمد قبيصى رئيس قطاع العامرية الى إدارة العامرية التعليمية وكان فى استقباله بسيونى محمد بسيونى مدير عام إدارة العامرية التعليمية .

حيث أكد محمد قبيصى رئيس قطاع العامرية ان الزيارة جاءت لمتابعة العديد من الشكاوى التى عرضت على أمانة الحزب بخصوص مشكلة أرض مدرسة الكشافة بتقسيم البردويل حى العامرية أول حيث إنها كانت مخصصة لبناء مدرسة رسمية لغات من قبل محافظة الإسكندرية ومدرجة بخطة هيئة الأبنية التعليمية وهى تقع ضمن مدارس وفى حيازة التربية والتعليم منذ الثمانينات ولكن الاهالي فوجئوا بطرح الأرض بالمزاد العلني وبيعها بثمن يقل عن قيمتها الأساسية بالإضافة لحرمان أهالي العامرية من بناء هذه المدرسة وهى منفعة عامة وأهالي العامرية فى أشد الحاجة لها .

هذا وأشار بسيونى محمد بسيونى مدير عام إدارة العامرية التعليمية أنه توجه بخطاب رسمي إلى لحي العامرية أول حيث أن التربية والتعليم تمتلك الأرض بموجب قرار التخصصي رقم (٢٥٨) لسنة ٢٠١٧ والصادر من السيد محافظ الإسكندرية .

كما طالب مدير عام إدارة العامرية التعليمية حى العامرية أول بسرعة الرد حتى يتسني له الرد على مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.