جريدة الديار
الأربعاء 1 مايو 2024 04:31 مـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
وزير الخارجية التركي يعلن انضمام أنقرة لدعوى جنوب إفريقيا في محكمة العدل الدولية رئيس المركزي للتنظيم والإدارة: ملتزمون بتعيين الـ90 ألف معلم خلال الـ3 سنوات قدم الآن.. ”مترو الأنفاق” تعلن عن وظائف جديدة قرار هام للحكومة بشأن مبادرة استيراد السيارات من الخارج قيادي في حماس: العرض الإسرائيلي يقترب من موقفنا وشروطنا شروط جديدة للتصرف في الوحدات للمنتفعين بـ الإسكان الاجتماعي محافظ دمياط تزور كنيسة الروم الأرثوذكس لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد محافظ دمياط تُقدم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد وزيرة البيئة تبحث مع وفد الاتحاد الأوروبي تطوير السياسات المحفزة للاقتصاد الأخضر المنتدى العلمي الأول لوحدة النشر العلمي ببنات عين شمس بالتعاون مع منظمة المرأة العربية .. ”مستقبل النسوية في الوطن العربي” سكرتير عام البحيرة قبول طلبات التنازل المقدمة من 43 متعاقد على مساحات أراضي وزارة السياحة تحذر من الكيانات غير الشرعية التي تسوق لرحلات الحج

حبس بائع خردة 15يوم علي ذمة التحقيقات

أمر رئيس نيابة مركز المحلة بمحافظة الغربية اليوم تجديد حبس بائع خردة 15يوم علي ذمة التحقيقات لارتكابه واقعة قتل شاب باستخدام  "مطواة" حال سيره بطريق العام بقرية المعتمدية لخلافات الجيرة .

وباشر رئيس النيابة بسماع أقوال شهود العيان من الجيران  وسماع أقوال المتهم وأفراد أسرة الشاب الضحية والإطلاع علي تقرير الصحة وتحديد أسباب الوفاة.

وتعود البداية عندما تلقي اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية تلقي اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة يفيد بورود بلاغات من الأهالى حول أصابة مجدى إيهاب عنبة فى الثلاثينات من عمره مقيم قرية سندسيس بطعنة نافذة من سلاح أبيض"مطواة" على يد بائع خردة ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال .

وعلى الفور القبض على المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.