جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:50 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي البحيرة :الكشف على ١٦٢٩ مواطن خلال قافلة طبية مجانية بقرية بويط بالرحمانية بوجود ١٠ عيادات طبية لن نوقف جبهتنا.. حسن نصر الله يفجر مفاجأة بشأن أجهزة بيجر نقيب الصحفيين: تعديلات جوهرية في ضوابط القيد وتقديم كشف حساب بنكي بمرتبات الزملاء موقف وحركة ميناء دمياط اليوم الخميس القوات البحرية تنجح فى إنقاذ مركب هجرة غير شرعية على متنها 45 فردا تطور خطير.. قوات الاحتلال تهاجم بيروت ببالونات حرارية بمنحهم مكافآت مالية وشهادات تقدير ... محافظ الشرقية يُكرم أوائل المحافظة

محطات متنوعة بجولة محافظ الدقهلية المفاجئة صباح اليوم

اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية
اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية

تعرف علي اهم محطات جولة محافظ الدقهلية المفاجئة صباح اليوم ..

نفذ اليوم الأحد الموافق ٢٠٢٤/٩/٨م. .. اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية جولة صباحية مبكرة اليوم ضمن سلسلة جولاته المفاجئة والتفقدية .. والتي جاءت محطاتها كالتالي:

اولا مدينة مبارك بالمنصورة:

حيث يواصل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية جولاته التفقدية السرية والمفاجئة على المراكز والمدن والأحياء والتي كانت اول محطاتها في الصباح الباكر اليوم بمدينة مبارك بالمنصورة .. وذلك للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ..

كما انه كانت المحطة الثانية بالوحدة المحلية ببرق العز مركز المنصورة.

والتي فاجأ فيها اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية من خلال مواصلته جولاته المفاجئة على المراكز والمدن للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين .. ومنها الوحدة المحلية ببرق العز مركز المنصورة .. ..

كما انه أيضاً كانت محطته الثالثة بالوحدة المحلية بميت على مركز المنصورة .. ..

حيث فاجأ اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية أثناء جولاته المفاجئة على المراكز والمدن للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين .. اليوم في محطته الثالثة الوحدة المحلية بميت على مركز المنصورة .. ..

كما كانت المحطة الرابعة من جولة المحافظ المفاجئة والسرية اليوم بمستشفى دكرنس العام ..

حيث قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية خلال جولاته المفاجئة على المراكز والمدن للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين .. في محطته الرابعة بجولته المفاجئة والسرية اليوم بمستشفي دكرنس العام ..

كما انه أيضاً كانت محطته الخامسة بجولته المفاجئة والسرية اليوم الأحد بمستشفى بنى عبيد المركزى ..

حيث قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية ضمن جولاته المفاجئة على والسرية بالمراكز والمدن للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين .. بمباغتة مستشفى بنى عبيد المركزى ..

يأتي ذلك في إطار الجولات الميدانية التفقدية السرية والمفاجئة للواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية المتواصلة على المراكز والمدن والأحياء للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

موضوعات متعلقة