جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:34 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي البحيرة :الكشف على ١٦٢٩ مواطن خلال قافلة طبية مجانية بقرية بويط بالرحمانية بوجود ١٠ عيادات طبية لن نوقف جبهتنا.. حسن نصر الله يفجر مفاجأة بشأن أجهزة بيجر نقيب الصحفيين: تعديلات جوهرية في ضوابط القيد وتقديم كشف حساب بنكي بمرتبات الزملاء موقف وحركة ميناء دمياط اليوم الخميس

تفاصيل زيارة رئيس هيئة الإسعاف المصرية والوفد المرافق له للدقهلية ولقاؤه بالمحافظ

محافظ الدقهلية ورئيس هيئة الإسعاف المصرية
محافظ الدقهلية ورئيس هيئة الإسعاف المصرية

تعرف علي تفاصيل زيارة رئيس هيئة الإسعاف المصرية والوفد المرافق له للدقهلية ولقاؤه بالمحافظ ..

استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الدكتور عمرو رشيد رئيس هيئة الاسعاف المصرية والوفد المرافق له في إطار زيارته للمحافظه لبحث ومناقشة عدد من الموضوعات وتفقد بعض المشروعات التابعة لهيئة الإسعاف .. في إطار زيارته للمحافظة لبحث ومناقشة عدد من الموضوعات وتفقد بعض المشروعات التابعة لهيئة الإسعاف ..

رافق " رئيس هيئة الإسعاف " خلال الزياره كلا من الدكتور شريف مدحت مدير عام الادارة العامة للتخطيط الاستراتيجي بالهيئة ، والدكتور حسن درويش رئيس المنطقة الشماليه بهيئة الإسعاف ، والمهندس كريم الدش مدير عام الادارة العامة للشئون الهندسية بالهيئة ، والدكتور أحمد عبدالعاطي مدير عام اسعاف الدقهلية .. جاء ذلك بحضور الدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ ..

وقال " المحافظ " من أهم النقط المضيئه في مصر هي هيئة الإسعاف المصرية لتميز اطقم العمل بها ، حيث تضم هيئة الإسعاف اكفئ الاطقم الطبية من المسعفين المدربين علي اعلي مستوي ..

وأشار اللواء " مرزوق " الي أن الدولة المصريه عملت علي تطوير هيئة الإسعاف المصرية خلال السنوات الماضيه حتي أصبحت اهم القطاعات في مصر ، حيث تضم أسطول من احدث السيارات الطبية المجهزة علي اعلي مستوي من التكنولوجيا ، بالإضافة إلي فرق عمل مدربه علي اعلي مستوي ..

كما قال " المحافظ " شكري وتقديري لكافة العاملين بهيئة الإسعاف المصرية علي جهودهم المبذولة في إنقاذ حياة المواطنين ، حيث اصبح الدقه في الوصول إلي مكان الحادث اهم ما يميز هيئة الإسعاف ، مشيراً إلي أن زمن وصول سيارة الإسعاف الي نقطة البلاغ اصبح زمن قياسي مما يدل علي كفاءة ودقة العمل بهيئة الإسعاف ..

والجدير بالذكر أن زيارة رئيس هيئة الإسعاف للدقهلية شملت تفقد مشروع تطوير مقر الهيئة الرئيسي لمحافظة الدقهليه والمقر الإقليمي والذي يعتبر من اهم مشروعات الهيئة ، والذي سيضم مركز السيطرة والتحكم والمخطط ربطه بالشبكه الوطنية .. والذي سيعمل علي توفير مخازن لوجستيه لاقليم الدلتا وكذلك تفقد الوحيدات التي تم تطويرها ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

موضوعات متعلقة