جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:38 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

محافظ الدقهلية في جوله تفقدية بالمنصوره ونبروه وطلخا

اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية
اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية

تستمر سلسة الجولات السرية المفاجئة لمحافظ الدقهلية والتواجد الميداني وسط المواطنين وحل مشاكلهم ..

جاء ذلك حيث قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الإثنين بجوله تفقدية بمدينة المنصوره ومدينة نبروه ومدينة طلخا وقرية ميت الكرما بمركز طلخا للتأكد من تقديم الخدمات الطبية للمرضي بالمستشفيات ومتابعة مستوي النظافة العامة بالشوارع والطرق الرئيسية ومتابعة العمل بملف التصالح بالمراكز التكنولوجية والتقي بالمواطنين واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه بدراستها وسرعة حلها ، حيث تفقد مستشفي نبروه المركزي ومستشفي طلخا ومدرسة التمريض بنبروه ، والمركز التكنولوجي بنبروه والوحده المحلية بميت الكرما لمتابعة العمل بملف التصالح.

جاء ذلك بحضور الدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ ، والأستاذ محمد صلاح مدير إدارة المتابعة بالمحافظة ، واللواء محمود ضياء رئيس مركز ومدينة نبروه .

وشدد " المحافظ " علي تقديم الرعاية الطبية للمرضي والمترددين علي المستشفيات بنبروه وطلخا علي أكمل وجه وحسن استقبالهم ، وتوفير كافة المستلزمات الطبية وإجراء العمليات الجراحيه للمرضي والقضاء علي قوائم الإنتظار ، مشدداً علي انتظام العمل داخل المستشفيات وتواجد الأطباء علي رأس العمل .

كما وجه اللواء " مرزوق " بسرعة الانتهاء من استخراج كافة شهادات البيانات للمتقدمين للتصالح من أجل الانتهاء نهائياً من ملف التصالح لرفع المعاناة عن المواطنين.

وأشار " المحافظ " الي انه يتم رصد شكاوي المواطنين ومطالبهم من خلال صفحات التواصل الاجتماعي والمراكز التكنولوجية وفحصها وحلها من خلال التنسيق مع كافة أجهزة وقطاعات المحافظه المختلفة .

وقال اللواء " مرزوق " جولاتي مستمرة علي كافة القطاعات الخدمية المختلفة بنطاق المحافظة للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين ، في قطاعات الصحه والتموين والنظافة وغيرها .

وأكد " المحافظ " علي أن المرحلة الحالية تتطلب مننا جميعاً الاخلاص والتفاني في العمل وتعاون المواطنين مع أجهزة الدولة لتحسين مستوي الخدمات المقدمة ..

مشيراً إلي أن الدولة لن تستطيع العمل منفرداً بدون وعي المواطن واداركه بواجباته والتزاماته تجاه وطنه والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري ..

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة مطالبه في جميع القطاعات الخدمية المختلفة ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للمحافظين في اجتماع مجلس المحافظين بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل علي حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم وبالمتابعة المستمرة من الدكتوره منال عوض وزيرة التنمية المحلية واستمرارا لسلسة جولات محافظ الدقهلية المفاجئة لمراقبة الأسواق والتأكد من تقديم الخدمات للمواطن الدقهلاوي.

موضوعات متعلقة