جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:20 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

العدل: تكثيف أعمال النظافة بالشوارع والميادين والحدائق العامة والمتنزهات لتحسين الصورة البصرية للمصطافين

العدل نائب محافظ الدقهلية
العدل نائب محافظ الدقهلية

قام الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية بجولة تفقدية بمدينة جمصه لمتابعة مستوي النظافة العامة بالمدينة وأعمال التطوير الجاريه بالمدخل رقم 2 للمدينة ومدي التزام سائقي سيارات الأجرة بالتعريفة المقررة والتقي بالمواطنين واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه بدراستها وحلها .


ووجه " العدل " بتكثيف أعمال النظافة بالشوارع والميادين والحدائق العامة والمتنزهات لتحسين الصورة البصرية للمصطافين ، ورفع القمامه أول بأول ، مشيراً إلي أنه سيتم دعم منظومة النظافه بالمدينة بعدد من صناديق القمامة لحين الانتهاء من التعاقد مع احدي شركات الجمع المنزلي .


كما وجه " نائب المحافظ " بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير الجاريه بالمدخل رقم 2 لتحسين المظهر الجمالي والحضاري لمدينة جمصه ، مؤكداً علي أن مدينة جمصه سوف تعود إلي مكانتها التي تستحقها لتكون في مصاف المدن الساحلية .


وشدد "العدل " علي ضرورة الإلتزام بالتعريفة المقررة وتلقي شكاوي المواطنين في هذا الشأن وفحصها واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين ، مشددا علي ضرورة توفير كافة الخدمات للمصطافين والمترددين علي مدينة جمصة ..


يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة مطالبه في جميع القطاعات الخدمية المختلفة .. وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للمحافظين في اجتماع مجلس المحافظين بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل علي حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم .. وبالمتابعة المستمرة من الدكتوره منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن .. وبناءاً علي تكليفات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية.

موضوعات متعلقة