جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 12:07 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إدارة نادي الرواد بالعاشر من رمضان تقدم الشكر للمرشح محمود مصيلحي لإنشاء مكتب الشهر العقاري بالنادي

قامت إدارة نادي الرواد بالعاشر من رمضان بتقدم الشكر للمرشح محمود مصيلحي لإنشاء مكتب الشهر العقاري بالنادي

كما قدم مجلس إدارة نادي الرواد المؤقت للمرشح لمجلس إدارة النادي محمود مصيلحي الشكر والتقدير  وذلك لوفاؤه لما طلب منه من إنشاء مكتب الشهر العقاري،حيث  قال مجلس الإدارة أنه في ضوء المحاور التي حددتها اللجنة الإدارية المؤقتة منذ بدايه تكليفها للارتقاء بالمنظومة الخدمية ل اعضاء نادي الرواد . 

وأشار أنه  امعاناً من اللجنة بالانفتاح على كافه  المرشحين سعت اللجنة جاهدة في التعاون مع جميع مؤسسات الدولة و توقيع بروتوكولات تعاون مثمرة من شأنها ارضاء وإشباع حاجات واحتياجات السادة الاعضاء وتيسيرا وتسهيلا لهم .

وأكدت اللجنة أنه في ضوء ذلك تم التحرك في اتجاه ابرام بروتوكول مع وزارة العدل لإنشاء شهر عقاري VIP  داخل النادي لخدمة السادة الاعضاء .

وقد طلبت اللجنة من  المرشح محمود مصيلحي بتاريخ  ١ / ١٠ / ٢٠٢١ التعاون في هذا الامر كباقي المرشحين الذين طلبت منهم اللجنة التعاون فى امور اخرى .

 وبناءا عليه فقد تم عقد اجتماع بين رئيس اللجنة الإدارية المؤقتة و مساعد وزير العدل ومدير المكتب الفني بوزاره العدل و رئيس منطقه مصلحة الشهر العقاري وذلك يوم ٤ / ١٠ / ٢٠٢١ في مقر وزاره العدل واسفر الاجتماع عن تحديد موعد للمعاينه بمقر النادى بتاريخ ١٦ / ١٠ / ٢٠٢١  وتم اخطار وحضور مديرية الشباب والرياضة ممثلة فى الدكتور/ احمد إبراهيم مدير الاداء الرياضي نيابه عن السيد وكيل اول وزارة الشباب والرياضة وحظت المعاينة على قبول  ممثلى  وزارة العدل للمقر المقترح داخل النادي وفي انتظار الحصول على موافقة كتابية لعرضها علي  اعضاء الجمعية العمومية فور وصولها
وبعد عرض ما تقدم وتتقدم اللجنة بخالص الشكر والتقدير ل محمود مصلحي على تعاونة المثمر والسريع.

وفي ذات السياق تلقت اللجنة العديد من المساهمات الخاصة بالأنشطة الرياضية من المرشحين وسوف تعلن اللجنة عن اسماء المساهمين وتوجية الشكر لهم فور انتهاء الاجراءات الاداريه المتبعة .

وفي النهاية نوهت  اللجنة الإدارية المؤقتة انها على مسافه واحده من جميع السادة المرشحين .