جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 11:36 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

جامعة دمنهور تحصل على المركز الأول في الشطرنج

جامعة دمنهور تحصل على المركز الأول في الشطرنج 
جامعة دمنهور تحصل على المركز الأول في الشطرنج 

تحت رعاية الأستاذ الدكتور إلهامي ترابيس- رئيس جامعة دمنهور ، والأستاذ الدكتور ماجد شعلة - القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الإدارة العامة لرعاية الطلاب برئاسة الدكتور محمد عشري، و الأستاذ هادي صفار مدير إدارة المعسكرات ، حصل طلاب جامعة دمنهور على مراكز متقدمة في فعاليات مهرجان الأنشطة الطلابية الأول لجامعة السويس لطلاب الجامعات المصرية بالتعاون مع الجامعات المصرية و معهد اعداد القادة .

حيث حصل طلاب جامعة دمنهور على المركز الأول في مسابقة الشطرنج، كما حصلوا على المركز الرابع في مسابقة كرة الطائرة الشاطئية.وتسلمت درع المشاركة الأستاذة دعاء البليهى أخصائي رياضى بالجامعة


جدير بالذكر أن المهرجان قد شارك به نحو 500 طالب وطالبة من 29 جامعة، خلال الفترة من 20 - 25 أبريل 2024، بمقر جامعة السويس.

من جانبه .. أكد "شعلة" أن المشاركة في الأنشطة الطلابية يهدف إلى تنمية مهارات الطلاب ويساهم بشكل إيجابي في تكوين شخصية الطالب وتأهيله بدنيًا ونفسيًا، بالإضافة إلى المشاركة بمثل هذه المهرجانات تساعد على غرس قيم المنافسة الشريفة وتحقيق التواصل والاندماج بين طلاب الجامعات، مشجعا أبنائه الطلاب على تحقيق المزيد من المراكز المتقدمة.