جريدة الديار
الأحد 5 مايو 2024 11:28 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالدقهلية

جانب من الحادث
جانب من الحادث

شهد طريق القاهرة ميت غمر أمام قرية صهرجت الكبرى، حادث انقلاب سيارة ميكروباص على جسر ترعة الرياح التوفيقى عقب انفجار الإطار الخاص بها مما أدى إلى وفاة شخصين وإصابة 7 آخرين وجرى نقل الجثامين إلى المشرحه والمصابين لمستشفى ميت غمر لتلقى العلاج اللازم.

وكان إخطارا قد ورد لمديرية أمن الدقهلية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على جسر ترعة الرياح التوفيقى على طريق القاهرة ميت غمر أمام قرية صهرحت الكبرى ووجود وفيات ومصابين.


وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهرى وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين انفجار الإطار الخاص بالسيارة مما أدى إلى انقلابها واصطدامها بشجرة على جسر ترعة الرياح التوفيقى حيث أسفر الحادث عن وفاة كلا من عبد الفتاح موسى معن غازي 59 عاما من مركز دكرنس، ومحمد عبد الفتاح عبد الحميد 35 عاما من أجا وجرى نقل الجثتين تلى مشرحة مستشفى ميت غمر.

كما أصيب أيضا 7 آخرين وهم أحمد السيد عبد المنعم ٢٥ عاما من ميت غمر، ويوسف أحمد محمد ٢٣ عاما من المنصورة، وأحمد إبراهيم عسكر ٤٤ عاما من أجا، وأحمد طه عبد العزيز ٤٦ عاما واشقاؤه محمد ٣٠ عاما ومحمود ٣٢ عاما من أجا ومحمد متولى رزق ٢٧ عاما من ميت غمر وجميعهم مصابين باشتباه ما بعد الإرتجاج وتم نقلهم لمستشفى ميت غمر لتلقى العلاج اللازم.


فيما نزال رجال الإنقاذ النهري يمشطون الترعة بحثا عن أى ضحايا يكونوا قد سقطوا داخل المياه.. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.