جريدة الديار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 08:56 مـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
بحضور السيسي.. بوتين يقيم عشاء عمل يجمع زعماء ورؤساء قمة تجمع دول بريكس بوتين يناقش مع 3 رؤساء من أعضاء «بريكس» الوضع السياسي العالمي لبنان: استشهاد 19 شخصا في غارتين للاحتلال الإسرائيلي على مدينة النبطية وقضاء صيدا وزير الشباب والرياضة يلتقي وفدًا من أساتذة وطلاب كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية البحرية لتعزيز التعاون في الإعلام الشبابي ضبط أكثر من مليون قرص فيتامينات وأدوية مغشوشة بمصنع بالعاشر من رمضان محافظ البحيرة تعقد ثاني لقاء موسع مع الصحفيين لتسليط الضوء على قضايا ومشاكل المواطنين واستعراض المشروعات التنموية الجارى تنفيذها بنطاق المحافظة تفاصيل اجتماع اللجنة العليا لضبط الأسواق وأسعار السلع برئاسة مدبولي جولة مفاجئة لمحافظ البحيرة تتابع إلتزام سائقي دمنهور بتطبيق التعريفة الجديدة وخطوط السير”صور ” تفاصيل وفاة معلم داخل مدرسة بالأقصر القبض على الرئيس التنفيذي السابق لسلسلة الملابس الشهيرة أبر كرومبي آند فيتش بتهمة الإتجار بالجنس موتوه بسبب 50 جنيه.. تشييع جنازة شاب لقي مصرعه على يد آخرين بكفر الشيخ صندوق النقد يتوقع انخفاض أسعار المواد الغذائية بنسبة 4.5% في العام المقبل

وفاة مدرسة ألعاب في الأقصر

تفاصيل وفاة معلم داخل مدرسة بالأقصر

معلم
معلم

توفيت مدرسة تربية رياضية بشكل مفاجئ داخل مدرسة ثانوية بنات في مدينة الأقصر، وسط حالة من الصدمة والذعر التي سيطرت على زملائها من المعلمين والطالبات.


وكشف مصدر تفاصيل وفاة مدرسة التربية الرياضية داخل المدرسة، حيث قال إن الراحلة تدعى هبة محمد معوض، وتبلغ من العمر 50 عامًا، لافتًا إلى أن أعراض التعب والإجهاد ظهرت عليها منذ قدومها إلى المدرسة.

أكدت هبة كان عندها السكر وكان باين عليها ملامح التعب، ولكنها بدأت يومها الدراسي بشكل عادي من طابور المدرسة، وسلمت على جميع زملائها وكأنها تودعهم.

وأوضح المصدر أن المدرسة سقط على الأرض بشكل مفاجئ خلال تواجدها داخل غرفة الألعاب الرياضية في فترة الفسحة، وبالتحديد في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا.

وأضاف المصدر أنه تم طلب الإسعاف على الفور ولكن فور حضورها تبين وفاة مدرسة التربية الرياضية، وسط حالة كبيرة من الصدمة والحزن التي سيطرت على زملائها والطالبات.

وأشار المصدر إلى أن المدرسة الراحلة من الفيوم ولكنها عملت بالعديد من المدارس في محافظة الأقصر، كان آخرها مدرسة الثانوية بنات، موضحًا أنها كانت محبوبة من الجميع وتميزت بالاحترام والأخلاق الحسنة.