جريدة الديار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 08:57 مـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
بحضور السيسي.. بوتين يقيم عشاء عمل يجمع زعماء ورؤساء قمة تجمع دول بريكس بوتين يناقش مع 3 رؤساء من أعضاء «بريكس» الوضع السياسي العالمي لبنان: استشهاد 19 شخصا في غارتين للاحتلال الإسرائيلي على مدينة النبطية وقضاء صيدا وزير الشباب والرياضة يلتقي وفدًا من أساتذة وطلاب كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية البحرية لتعزيز التعاون في الإعلام الشبابي ضبط أكثر من مليون قرص فيتامينات وأدوية مغشوشة بمصنع بالعاشر من رمضان محافظ البحيرة تعقد ثاني لقاء موسع مع الصحفيين لتسليط الضوء على قضايا ومشاكل المواطنين واستعراض المشروعات التنموية الجارى تنفيذها بنطاق المحافظة تفاصيل اجتماع اللجنة العليا لضبط الأسواق وأسعار السلع برئاسة مدبولي جولة مفاجئة لمحافظ البحيرة تتابع إلتزام سائقي دمنهور بتطبيق التعريفة الجديدة وخطوط السير”صور ” تفاصيل وفاة معلم داخل مدرسة بالأقصر القبض على الرئيس التنفيذي السابق لسلسلة الملابس الشهيرة أبر كرومبي آند فيتش بتهمة الإتجار بالجنس موتوه بسبب 50 جنيه.. تشييع جنازة شاب لقي مصرعه على يد آخرين بكفر الشيخ صندوق النقد يتوقع انخفاض أسعار المواد الغذائية بنسبة 4.5% في العام المقبل

تشييع جنازة شاب لقي مصرعه على يد آخرين بكفر الشيخ

موتوه بسبب 50 جنيه.. تشييع جنازة شاب لقي مصرعه على يد آخرين بكفر الشيخ

ارشفيه
ارشفيه

شارك عدد كبير من أهالي محافظة كفر الشيخ، مساء اليوم، في تشييع جثمان شاب يعمل حدادًا يدعى حمادة عطية 35 عامًا، والذي لقي مصرعه على يد آخرين بسبب نشوب خلافات مالية بينهم على مبلغ 50 جنيها.


وأدى العشرات من أهالي كفر الشيخ، صلاة الجنازة على جثمان الشاب حمادة عطية داخل أحد المساجد، وذلك قبل تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة.

وسيطرت حالة كبيرة من الحزن والانهيار على أسرة الشاب الراحل، خلال مراسم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في المقابر.

وفي وقت سابق، قال شقيق المجني عليه إن شقيقه معروف بين الأهالي بأخلاقه الحسنة واحترامه للجميع، إذ أنه لم يفتعل أي مشاكل من قبل مع أي شخص.

وأضاف أن تفاصيل الواقعة تعود عندما اتفق عدد من الأشخاص مع شقيقه لإنجاز بعض الأعمال نظرًا لأنه يعمل حدادًا، وكان من المفترض أن يتقاضى مبلغ معين من المال، إلا أنهم أخبروه بعدما انتهى من عمله بأنهم لن يعطوه سوى 50 جنيهًا فقط.

كما أوضح شقيق المجني عليه أن المتهمين تعدوا على شقيقه بالضرب وأصابوه بشرخ في الجمجمة، وعلى الفور تم نقله للمستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة.