جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 01:41 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ شمال سيناء يستقبل أسقف سيناء الشمالية محافظ البحيرة تشهد احتفالية العيد القومي من مرسى الحرية بمدينة رشيد الخالدة فرق المبادرة الرئاسية «بداية» تجوب المحافظات لتوزيع مستلزمات المدارس على الطلاب إستمرار تنفيذ مبادرات رئيس الجمهورية ١٠٠ يوم صحة وحياة كريمة بمحافظة الشرقية محافظ الدقهلية يستقبل رئيس هيئة الأبنية التعليمية في إطار زيارته للمحافظة لافتتاح عدد من المدارس بمركز ومدينة السنبلاوين محافظ البحيرة: تفتتح عدد من المشروعات بمناسبة العيد القومى محافظ البحيرة تهنئ جميع مواطني المحافظة بمناسبة العيد القومي النجار يتابع المشروعات الاستثمارية بالواحات البحرية محافظ الجيزة يفتتح عددا من المشروعات التنموية بالواحات البحرية دمياط: ”بداية جديدة لبناء الإنسان” .. وفاعليات متنوعة بمناسبه الاحتفال بالعيد القومى محافظ البحيرة تفتتح بعد قليل 3 مشروعات فى قطاع الصرف الصحي لتخدم مايقرب من 175 ألف نسمة وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط والنائب احمد البلشي يكرمان رائدات الموسيقي والموهوبين

محافظ البحيرة تعقد اجتماعا مع الصحفيين ومراسلي الصحف بالمحافظة

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

عقدت الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة، لقاءً موسعاً مع عدد من الصحفيين ومراسلي الصحف العاملين بنطاق المحافظة، وذلك بحضور الدكتور حازم الديب نائب محافظ البحيرة، و كامل غطاس السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وكشفت محافظ البحيرة، خلال اللقاء عن توجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والحكومة عقب أداء المحافظين لحلف اليمين، وتتمثل في ضرورة التواصل الميداني مع المواطنين، ورصد المشاكل التي يعانون منها والعمل على حلها فورًا.

مؤكدة على أهمية الرسالة الإعلامية في خدمة الوطن ودعم مسيرة التنمية والتطوير بالمحافظة، كما أشادت بالدور الهام الذي يقوم به الصحفيون والمراسلون باعتبارهم "نبض الشارع" والوسيط الفعال بين المواطنين والجهاز التنفيذي للدولة مما يعزز الشفافية والتواصل المستمر.

ومن جانبهم، أعرب الحضور من السادة الصحفيين والمراسلين وممثلي وسائل الإعلام المختلفة، عن ترحيبهم بهذا اللقاء، مؤكدين استعدادهم الدائم والتام للتعاون البناء مع المحافظة لخدمة المصلحة العامة وتطوير الأداء الإعلامي بالمحافظة.

هذا وقد تم خلال اللقاء استعراض عدد من المشكلات وطلبات المواطنين التي تم رفعها من قبل الصحفيين، مما يساهم في تسليط الضوء على القضايا الملحة والتحديات التي تواجه المجتمع، وأشارت محافظ البحيرة إلى أهمية التعاون في معالجة هذه المشكلات والعمل على تلبيتها بما يخدم مصلحة المواطنين.

وأكدت الدكتوره جاكلين عازر، على أهمية إستمرار وتطوير آليات التعاون بين المحافظة ووسائل الإعلام لتسليط الضوء على المشروعات التنموية والخدمية التي تنفذها الحكومة على أرض محافظة البحيرة، وكذلك نقل احتياجات المواطنين إلى الجهات المعنية.

موضوعات متعلقة