جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:25 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي البحيرة :الكشف على ١٦٢٩ مواطن خلال قافلة طبية مجانية بقرية بويط بالرحمانية بوجود ١٠ عيادات طبية لن نوقف جبهتنا.. حسن نصر الله يفجر مفاجأة بشأن أجهزة بيجر نقيب الصحفيين: تعديلات جوهرية في ضوابط القيد وتقديم كشف حساب بنكي بمرتبات الزملاء موقف وحركة ميناء دمياط اليوم الخميس

توفير 214 فرصة عمل جديدة لأبناء المحافظة 

محافظ البحيرة تعلن الموافقة على اقامة 5 مشاريع بتكلفة تتجاوز 168 مليون جنية

الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة
الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة

أعلنت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، عن موافقة اللجنة العليا للإستثمار بالمحافظة على إقامة عدد 5 مشروعات إستثمارية فى مجالات مختلفة تعمل على توفير 214 فرص العمل لأبناء المحافظة.

مشيرةً أن البحيرة محافظة كبيرة جاذبة للإستثمار ولديها كافة المقومات الإستثمارية والبيئة الخصبة بما تملكه من آفاق واعدة وما تقدمه من تيسيرات للمستثمرين الجادين.

جاء ذلك خلال رئاستها لإجتماع اللجنة العليا للإستثمار بقاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة، وبحضور الدكتور حازم الديب نائب محافظ البحيرة، وأعضاء اللجنة، والمستثمرين المتقدمين للحصول على موافقة لمشروعاتهم ورؤساء الوحدات المحلية المعنية.

حيث تم خلال الاجتماع الموافقة على إقامة 5 مشاريع بتكلفة اجماليه تبلغ 168 مليون و 263 الف جنيه وتوفر 214 فرصه عمل وتتمثل في:

- ثلاجه حفظ خضار وفاكهه بمشتملاتها على مساحة 4000 متر بالإضافة إلى عدد 4 منافذ بيع مستلزمات إنتاج زراعي على مساحة 500 متر بالطريق الصحراوي بمركز أبو المطامير بتكلفة إجمالية 49 مليون جنية وتوفر 130 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.


- مصنع تجميع سقالات على مساحة 20868 م2 بناحيه شرق الطريق الصحراوي بنطاق مركز ابو المطامير بتكلفه اجماليه 38 مليون جنيه و 170 ألف جنية ويوفر 33 فرصه عمل.

- مصنع أعلاف حيواني وداجني وسمكي على مساحه 12600 متر مربع بالطريق الصحراوي بنطاق مركز ابو المطامير بتكلفه اجماليه 39 مليون و558 الف جنيه ويوفر 26 فرصه عمل

- مصنع إنتاج مبيدات وأسمدة زراعية ومبيدات صحة عامة سائلة وبودره على مساحة إجمالية 1020 م2 بنطاق شرق الطريق الصحراوي بمركز أبو المطامير بتكلفة إجمالية 38 مليون جنيه ويوفر 10 فرص عمل.
- ثلاجة حفظ خضار وفاكهة على مساحة 4200 م2 بناحية الدلنجات بتكلفة 3 مليون و535 ألف جنية وتوفر 15 فرصة عمل.

موضوعات متعلقة