جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:21 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي البحيرة :الكشف على ١٦٢٩ مواطن خلال قافلة طبية مجانية بقرية بويط بالرحمانية بوجود ١٠ عيادات طبية لن نوقف جبهتنا.. حسن نصر الله يفجر مفاجأة بشأن أجهزة بيجر نقيب الصحفيين: تعديلات جوهرية في ضوابط القيد وتقديم كشف حساب بنكي بمرتبات الزملاء موقف وحركة ميناء دمياط اليوم الخميس القوات البحرية تنجح فى إنقاذ مركب هجرة غير شرعية على متنها 45 فردا تطور خطير.. قوات الاحتلال تهاجم بيروت ببالونات حرارية بمنحهم مكافآت مالية وشهادات تقدير ... محافظ الشرقية يُكرم أوائل المحافظة

محافظ البحيرة: الموافقة على اقامة عدد 5 مشاريع استثمارية بتكلفة 133 مليون جنية وتوفر 128 فرصة عمل

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

أعلنت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، عن موافقة اللجنة العليا للإستثمار بالمحافظة على إقامة عدد 5 مشروعات إستثمارية فى مجالات مختلفة بتكلفة إستثمارية تصل إلى 133 مليون جنية وتوفر 128 فرص العمل لأبناء المحافظة.

جاء ذلك خلال رئاستها لإجتماع اللجنة العليا للإستثمار اليوم بقاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور حازم الديب - نائب محافظ البحيرة، واللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام للمحافظة وكامل غطاس السكرتير العام المساعد وأعضاء اللجنة، والمستثمرين المتقدمين للحصول على موافقة لمشروعاتهم ورؤساء الوحدات المحلية المعنية.

وتتمثل المشروعات التي تم الموافقة عليها في:

محطة فرز وتعبئة حاصلات زراعية بناحية مركز بدر بتكلفة تقدر ب 70 مليون جنية وتوفر 70 فرصة عمل (مباشرة وموسمية)

محطة فرز وتعبئة حاصلات زراعية وثلاجات بناحية وادي النطرون باستثمارات 17 مليون جنية وتوفر 23 فرصة عمل.

محطة خلطة أسفلتية باردة بناحية أبو المطامير بتكلفة 21 مليون و650 ألف جنية وتوفر 17 فرصة عمل.

مشروع إنتاج حيواني بطاقة 300 رأس بناحية النوبارية بتكلفة 16 مليون جنية ويوفر 11 فرصة عمل.

مشروع إنتاج حيواني بطاقة 150 رأس بناحية النوبارية بتكلفة 8 مليون و 350 ألف جنية ويوفر 7 فرصة عمل.

موضوعات متعلقة