جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:24 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

محافظ البحيرة تتفقد طب الأسرة بقرية شابور بكوم حمادة

الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة
الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة

قامت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة بجولة تفقدية بمركز ومدينة كوم حمادة للوقوف على عدد من الخدمات المقدمة للمواطنين فى القطاع الصحي، استهلتها بتفقد وحدة صحة الأسرة بقرية شابور.

حيث تابعت الدكتورة المحافظ مبادرة السيد الرئيس " ١٠٠ مليون صحة " للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة، ووجهت بتكثيف الحملات وجهود التوعية للمواطنين للاستفاده من الخدمات الصحية التى تقدمها الحملة والترويج لكافة المبادرات الصحية لتصل إلى أكبر عدد من المستفيدين.

كما التقت الدكتورة جاكلين عازر بعدد من السيدات المترددات على الوحدة الصحية وقامت بجولة داخل الاقسام المختلفة بالوحدة بما فى ذلك قسم الاشعه ومكتب الصحة ومكتب تنظيم الأسرة وحجرة التطعيمات وغرفة التعقيم وغرفة المشورة.

وفى ختام جولتها وجهت محافظ البحيرة بسرعة استكمال اى نواقص فى الأدوية أو المستلزمات الطبية لضمان تقديم خدمات صحية متكاملة وتحقيق رضاء المواطنين.

رافق الدكتورة المحافظ خلال الجولة الأستاذ كامل غطاس السكرتير العام المساعد والدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة واللواء محسن الجندى رئيس مركز ومدينة كوم حماده والدكتورة رشا مسامير مساعد المحافظ للشؤون الصحيه والمبادرات.