جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:17 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

خلال اللقاءالأول لخدمة المواطنين

محافظ البحيرة تلتقي 18 مواطن وتلبي مطالبهم وتعلن لقاء أسبوعي كل ثلاثاء البحيرة - المكتب الإعلامي

 اللقاءالأول لخدمة المواطنين
اللقاءالأول لخدمة المواطنين

عقدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، أول لقاء لخدمة المواطنين، بحضور ا كامل غطاس، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتورة هالة عبد الرزاق، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وا يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم

حيث التقت المحافظ بـعدد 18 مواطنًا ممن لديهم مطالب، سعياً لإيجاد حلول لتلك المشكلات بالتعاون مع المسئولين التنفيذيين.

وفى بداية اللقاء أعربت دكتورة جاكلين عازر عن سعادتها لتواجدها وسط المواطنين لحل شكاواهم، مؤكدة أنه سيتم عقد لقاء أسبوعي كل ثلاثاء لتلبية متطلبات واحتياجات المواطنين.

واستمعت الدكتورة جاكلين لشكاوى المواطنين التي تمثلت في 10 طلبات مساعدات مالية، 4 طلبات للحصول على كرسي متحرك، 8 طلبات فرص عمل، 3 طلبات علاج على نفقة الدولة، طلب مساعدة دراسية، طلب توفير سيارة إسعاف، طلب نقل انتداب، طلب وحدة سكنية، إنهاء إجراءات الترخيص، وطلبين للمجلس القومي للمرأة. كما قامت بفحص 34 طلبًا آخر.

ووجهت المحافظ وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بإعادة فحص ودراسة عدد من الحالات ضمن برنامج "تكافل وكرامة" وتوفير الدعم اللازم لهم، كما وجهت بالتنسيق مع المجلس القومي للمرأة لتوفير فرص عمل للسيدات من المنزل.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر على إعداد تقرير شامل حول ما تم حيال شكاوى المواطنين وعرضه عليها شخصيًا لمتابعة الحلول في أسرع وقت.

كما شددت على اهتمام المحافظة بالشكاوى الواردة والرد عليها عبر قنوات التواصل المختلفة مثل المركز التكنولوجي للمحافظة، ومنظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، ومبادرة التنمية المحلية "صوتك مسموع"، بالإضافة إلى الشكاوى الواردة على الصفحة الرسمية للمحافظة، بهدف إزالة أسباب شكاوى المواطنين وتحسين حياتهم اليومية.

موضوعات متعلقة