جريدة الديار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:10 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وكيل الوزارة الصحة بالبحيرة يستهل جولاته المرورية بزيارة مفاجئة لمستشفى الرحمانيه صباح اليوم

جانب من الجولاة
جانب من الجولاة
مستشفى الرحمانية

قام صباح اليوم الأستاذ الدكتور السيد أحمد عبدالجواد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، يرافقه الدكتورسعيد عوض مدير إدارة المستشفيات ، والدكتور إسلام أبو زيد مدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة ، بمفاجأة مستشفى الرحمانيه المركزي، حيث قام سيادته بالمرور المفاجئ على المستشفى ، لمتابعة سير العمل ومدى الإنضباط الإدارى وجودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين .

وقام سيادته بتفقد معظم أقسام المستشفى ، حيث قام بالمرور على قسم الإستقبال والطوارئ ، للإطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية وتواجد الفريق الطبي على رأس العمل، وأكد سيادته أثناء مروره على الإستقبال والطوارئ على مجانية الخدمة تماما لمرضى الطوارئ .

ثم قام سيادته بالمرور على العيادات الخارجية المختلفة ، وقام سيادته بالإطمئان على تواجد الفريق الطبى والتمريض على رأس العمل ، و تقديم كافة الخدمات للمرضى بشكل لائق .

وخلال المرور أكد سيادته على مكافحة العدوى والإهتمام بالنظافة وغيرها ، وبضرورة الحرص على تقديم كافة الخدمات للمرضى بصورة جيدة ، وحث جميع العاملين على القيام بالعمل بصورة تليق بالمواطن البحراوى .

ثم تفقُد سيادته قسم الحضانات وتابع ما تم انجازه فى الجزء الخاضع للتطوير بالعنايات والحضانات والذى تم تطويره بمساعدة المجتمع المدني ، وشكر سيادته مشاركة المجتمع المدنى في تطوير المستشفيات بصفة عامة .

بعد ذلك قام سيادته بتفقد عناية الأطفال وتابع التوسع بقسم العناية .

كما تفقد سيادته جميع مباني المستشفى ، كذلك تفقد التغذية الكهربية للمستشفى وعمل الديزل والتأكد من وجود كمية كافية من السولار ، ووجه سيادته بتوفير مصدر تغذية كهربائي بديل .

جاء المرور فى تواجد الدكتور الدكتور حسنين السواح مدير المستشفى ، والفريق الطبي والإداري المعاون بالمستشفى .