جريدة الديار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:12 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حفل ختام النشاط الصيفي للرياضيات بتعليم دمياط بحضور وكيل الوزارة

محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط
محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط

أقام التوجيه العام للرياضيات المعرض الختامي للأنشطة الصيفية لمادة الرياضيات بقاعة مدرسة عمر بن عبدالعزيز بدميـاط الجديدة.

شمل المعرض العديد من أعمال الطلاب الخاصة بمادة الرياضيات وفقرات متنوعة للعديد من طلاب مدارس المحافظة أعدت لها اللجنة المنظمة.

تحت رعاية ا.د ايمن الشهابي محافظ دمياط، وضمن توجيهات د. محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم بدعم النشاط الصيفي لتنمية المهارات ودعم المواهب.

جاء ذلك بحضور محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدميـاط والنائب محمد الحصي عضو مجلس النواب والنائب احمد البلشي عضو مجلس الشيوخ وسمير الجمل مدير إدارة دمياط الجديدة ومحمد الحمزاوي مدير عام إدارة دمياط التعليمية ولفيف من القيادات التعليمية بالمديرية والإدارات التعليمية ومجلس الأمناء والمعلمين

وخلال كلمته أكد "وكيل الوزارة " مواصلته دعم مثل هذه الأنشطة التي تسهم في بناء أجيال قادرة على النهوض والارتقاء ببلدنا الحبيب، مشيرا أن أبنائنا الطلاب الموهوبين والمتفوقين يمثلون مستقبل هذا الوطن الذي نسعى جميعا للحفاظ عليه ونسعى لعلو شأنه في جميع المجالات.

ومن جانبها، أكدت عفاف جاد الحق موجه عام الرياضيات، مواصلة الدعم مع فريقها المعاون من موجهي ومعلمي الرياضيات واستعدادها التام لبذل كل الجهد لتنفيذ الخطط والبرامج الرامية لتنمية الرياضيات وإعداد جيل مؤهل ليقود عجلة التنمية في بلادنا الحبيبة مصر.

موضوعات متعلقة