جريدة الديار
السبت 29 يونيو 2024 06:11 مـ 23 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أول تعليق من أحمد رفعت بعد شفائه من الإصابة

قال أحمد رفعت نجم مودرن فيوتشر، إن الوعكة الصحية التي عشتها كانت صعبة عليا وأسرتي وأشكر الجميع على مساندتي .

واضاف نجم مودرن فيوتشر فى تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2، مش فاكر أي حاجة عن ماتش الاتحاد السكندري والتي حدث لي فيها الأزمة الصحية، و حاولت أفتكر أي حاجة عن الماتش واللي حصل لكن مقدرتش لحد دلوقتي .

واوضح رفعت ، لا أتناول مكملات وليست سببا فيما حدث لي، و تعرضت لظروف قاسية قبل وعكتي الصحية وأتذكرها ربما تكون سبب ما حدث، الظروف القاسية التي عانيت منها قبل وعكتي الصحية لها علاقة بالكرة .

وتابع رفعت ، اعتاد منذ الصغر على اللعب في الصيام وما حدث لي لا علاقة له بذلك، فترة مرضي كانت صعبة للغاية ولا أتمنى أن يمر أي شخص بهذه التجربة، و اتحكالي إني حاولت اقوم من على الأجهزة خلال فترة مرضي والأطباء تعاملوا مع ذلك .

واكد نجم مودرن فيوتشر ، والدتي كانت في حالة صعبة خلال فترة مرضي، و أبحث عن أسباب ما حدث لي في وعكتي الصحية، و خضعت لعملية قسطرة بعد الاستفاقة من وعكتي الصحية، و طبيب إيطالي أجرى لي عملية تركيب الدعامة، و استعين بجهاز منظم لضربات القلب بعد وعكتي الصحية ، و هناك تحذيرات طبية لي في الفترة الحالية بعد خروجي من المستشفى وعودتي لمنزلي، و اتناول الأدوية 5-6 مرات على مدار اليوم .

وشكر رفعت نادي فيوتشر ووليد دعبس فهو يتعامل كأب وليس رئيس نادي فقط، مؤكدا ان علاقته ممتدة مع نادر شوقي منذ فترة طويلة، و ما حدث معي ليس بسبب ضغوط الكرة فهي معتادة لكنه أمر صعب وهيثم عرابي ونادر شوقي يعرفان ما حدث تحديدا .

واختتم رفعت ، كنت مخلص مع الأهلي السنة اللي فاتت.. وأمور قانونية حالت دون إتمام الصفقة، و الخطيب أسطورة وهو بمثابة أب بالنسبة لي، و أرغب في استكمال مسيرتي الكروية لأن سني لسه صغير وأقدر أعمل ده، و الدكتور قالي هرجع تلعب كرة تانية وتابعت ما حدث لأريكسن .