جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 12:50 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

آمبر هيرد تلوم السوشيال ميديا وتمدح جوني ديب.. (إليك القصة؟)

آمبر هيرد
آمبر هيرد

بعد خسارتها معركة قضائية طويلة استمرت لأسابيع عدة، وشغلت الرأي العام العالمي، الممثلة أمبر هيرد تعلن سبب خسارتها القضية أمام طليقها جوني ديب.

تقرير مصور لقناة "الغد"، أشار إلى أن أمبر هيرد، أن مواقع التواصل الاجتماعي لعبت دورا سلبيا ضدها، وقالت في أول لقاء لها عقب القضية، مع nbc الأمريكية إنها تعرضت لحملة انتقادات كبيرة أثرت على قرار هيئة المحلفين والتي حكمت لغريمها بمبلغ 8 ملايين دولار كتعويض عن التشهير به.

وأضافت هيرد، أن ديب ممثل محبوب وناجح ما أثر أيضا على قرار المحكمة، مؤكدة أن هيئة المحلفين لم تأخذ بعين الاعتبار شهادتها واعتبرته شخصا غير محبوب.

قالت هيرد في حديثها عن حكم هيئة المحلفين: "أنا لا ألومهم، أفهم في الواقع أن ديب شخصية محبوبة، إنه ممثل رائع".

وأصدرت هيئة محلفين أميركية، قراراً يدين الممثلة، آمبر هيرد، بتهمة التشهير بزوجها السابق، جوني ديب، من خلال ترويج مزاعم بأنه اعتدى عليها وعرضها للعنف الأسري.

وأصدرت هيئة محلفين أميركية، قراراً يدين الممثلة، آمبر هيرد، بتهمة التشهير بزوجها السابق، جوني ديب، من خلال ترويج مزاعم بأنه اعتدى عليها وعرضها للعنف الأسري.

وجاء ذلك بعد محاكمة استمرت نحو 6 أسابيع وحظيت بتغطية إعلامية واسعة غاصت عميقاً في خصوصيات نجمي هوليوود.

وبعد انتهاء المحاكمة التي استمرت 6 أسابيع، كشفت محامية هيرد، إيلين بريدهوفت، أن آمبر لا تستطيع دفع تعويضات، وتخطط الآن لتقديم استئناف