جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 11:30 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تغريدة شيرين تزيد الغموض حول طلاقها

شيرين
شيرين

في البداية كانت الإنطلاقة للشائعات حول خبر طلاقها من آخر أزواجها حيث نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تصدرت ترندات مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل عبر حسابها على "تويتر": "كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم".
إثارة الشائعة

كما نشرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، منذ أيام إعلان عن طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، حسبما توهمت من تغريدة شيرين، وأعادت نضال نشر خبر الطلاق وكتبت: "شيرين طلقت حسام حبيب"
وعقب ذلك أثير الجدل حول خبر طلاق شيرين من الفنان حسام حبيب، حيث اعتاد الجمهور على الإثارة والجدل من شيرين حول أخبار زيجاتها وحياتها الشخصية.

التجاهل وإثارة الغموض
الفنانة شيرين تجاهلت تماما ما نشرته نضال الأحمدي ، ولم تهتم بينما قامت بنشر تغريدة عبر توتير، تذكر فيها جمهورها بحفلها الفني الجديد قريبا في العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث كتبت
: "موعدنا إن شاء الله في أبوظبي في مهرجان أم الامارات، وحشتوني".
لكن شائعة طلاق شيرين ، تواصل وانتشر الحديث عنها في مواقع و وسائل التواصل الاجتماعي منذ أيام و حتى اليوم، دون أن تقدم لهم شيرين ، أو زوجها المطرب والفنان حسام حبيب أي رد أو إجابة واضحة للجمهور المنتظر.ولم ترد بينما نعيش معها بسبب تلك التغريدة الأخيرة المزيد من الغموض المسألة لكن تعليقات الجمهور كانت على ذلك مليئة بالاستغراب من ردة فعل الفنانة، ووجهوا لها أسئلة كثيرة حول حقيقة الطلاق، دون جواب شاف!.

حقيقة ولا إشاعة

تأكدت الشائعة رغم أن شيرين لم تصرح بوضوح وذلك من خلال تعليقات من شعراء وملحنين مقربين من الطرفين وألمحوا صراحة لحدوث الانفصال وأنها انتقلت لتعيش بأحد الفنادق الكبرى بصحبة ابنتيها ،واختلفت الروايات حول حدوث الطلاق "رسميا"، وأِشار البعض إلى طلاقها شفويا من حبيب، على أن يتم توثيقه بأقرب وقت ،و أكد آخرون أن مفاوضات الطلاق دخلت مرحلة صعبة نظرا لتشابك الأمور المالية بين الطرفين.

الأغنية الجديدة

من جهة اخرى طرحت شيرين أغنيتها الأخير والفيديو كليب لها من قبل شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، باسم "كلها غيرانة"، وهي أول أغاني ألبومها الجديد ، والأغنية من كلمات محمد مصطفى وألحان محمود أنور وتوزيع محمد مجدي ، والتي تحمل كلمات تعني في مجملها الرد على منتقديها، حيث أعلن ملحن أغنيتها الأخيرة عمر الشاذلي على صفحته بالفيس بوك " منذ يومين أنه قد تسرب ،وعلق على انتشار خبر طلاق شيرين وكتب
(لحنى #عمروالشاذلى أغنيه #ملكشمكان مع الفنانه #شيرين_عبدالوهاب
تم تسريب الأغنيه بعد خبر أنفصال الفنانه شيرين و الفنان حسام و الأغنيه كان متوقع نزولها فى ألبوم الفنانه الكبيره شيرين عبد الوهاب فى الفتره الجايه مش عارف افرح بالأغنيه ولا أزعل على خبر الأنفصال اللى متمناش انه يكون صح .. فى النهايه أستنو الأغنيه فى الالبوم القادم ان شاء الله واتمنى فى النهايه انها تنول اعجابكم)، إلا أن عمرو الشاذلي تراجع وكتب مرة أخرى
(الساده الصحفين اخواتى و صحابى و حبايبى
بعض الأخبار نازله من بعض الصحفين بتقول ان انا بأكد خبر انفصال الفنانه شيرين و الفنان حسام و ده كلام مش صح لأن كلامى كان واضح جداً و بقول انى مش عارف أفرح بنزول الأغنيه مع انها مسربه ولا ازعل بسبب خبر الأنفصال اللى متمناش انه يكون صح لأنى قريت الخبر عن طريق السوشيال ميديا زايى زايكو بالظبط و كتبت بوست بتكلم فيه عن لحنى و أغنيتى .. خليتونى بأكد الخبر و فسرتوه بشكل تانى خالص فا أرجو تحرى الدقه أو على الأقل تسألونى علشان تاخدو معلومه دقيقه، مشيرا الى ان كلامه موجه للصحفين اللى نزلو الخبر.)

كلمات الأغنية الجديدة

( كلها غيرانة بتحقد والنفسية سواد

لو أعدي في حتة أنا مش بسلم من الكومنتات

طب أعمل ايه منا ست جميلة ودي كاريزمات

أنا بدخل أي مكان بقلبه ده بفضل الله

واللي يشوفني على طول بعجبه من غير معاناة

في حاجات كده خلقة ربنا مش مجهود عاملاه

خلوا اللي يغير مننا يجي ويعمل زينا

من غير ما يغل يقل ويضربنا في ضهرنا

خلوه يجي في وشنا لو عنده حاجة يقولنا

وبلاش بقي شغل قالولنا كفاية كلام عننا

الناس طول ما بتتكلم عنك ليك قيمة

جايبين سيرتك بالخير أو كانت دايرة نميمة

سيبها على الله وفكك طول ما النية سليمة"

وأنا في المواضيع ده أنا واخده شهادة خبرة سنين

وكلام الناس بقى بالنسبالي زي البنزين

بيخليني أنور أكتر واثبت أنا مين)

وتُوصف شيرين من البعض بأنها تلقائية وعفوية، إلا أن تعليقاتها قوبلت في أكثر من مناسبة بأحكام من الدولة المصرية خلال السنوات الأخيرة، فصُدر حكم بحبسها 6 أشهر وتغريمها 6 آلاف جنيه بدعوى "إهانة الدولة المصرية وإذاعة أخبار كاذبة"، لما ردت على طلب إحدى المعجبات بأن تغني "مشربتش من نيلها"، لترد شيرين: "هيجيلك بلهارسيا، إشربي مياه إيفيان أحسن".

ومن ذلك قد نرجع الأمر لاعتياد شيرين الخوض كثيرًا بالحديث الشفخي والحديث والكتابة عبر منصات التواصل الاجتماعي عن حياتها الشخصية ونرصد من ذلك تعليق البعض على زلات لسانها
ونشير هنا إلى حديث الإعلامية لميس الحديدي عن مقطع الفيديو الشهير الذي ظهرت فيه النجمة شيرين عبدالوهاب، وهي تصف نهر النيل بأنه يصيب بالبلهارسيا.

وحينذاك ردا من لميس الحديدي على كلام شيرين عبد الوهاب وجهت تلميحاً بأن شيرين تصعد على المسرح وهي ليست في كامل وعيها، وهو ما فسره بعض رواد مواقع التواصل، بأنها تقصد أن شيرين عبد الوهاب قد تكون تحت تأثير المشروبات الكحولية أو المخدرات وهي تغني، وبالتالي تتفوه دائمًا بكلمات غير مقبول..

شائعات دائمًا

وفي 29 فبراير 2016، تناقلت عدد من المواقع الإلكترونية نبأ اعتزالها الفن دون وجود تأكيد أو نفي لهذه الأنباء من قِبل الفنانة. وبعد ذلك بثلاث أيام، 3 مارس 2016، نشرت مجلة الجرس الإلكترونية تسجيلًا صوتيًا بصوتها تعلن الفنانة بواسطته تراجعها عن الاعتزال احترامًا لجمهورها الذين طالبوها بالرجوع للساحة.

وفي 22 مارس 2019، قدم المحامي المصري المثير للجدل سمير صبري بلاغًا للنائب العام، متهمًا إياها بـ"التطاول على مصر، ونشر أخبار كاذبة، واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري"، وذلك لأن شيرين عبّرت في حفل لها ضمن فعاليات ربيع الثقافة بالبحرين بعفوية: "أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن"، فقررت نقابة المهن الموسيقية في مصر وقفها عن العمل وإحالتها إلى التحقيق، واصفًة تعليقاتها بأنها "تضر بالأمن القومي المصري". وعلق هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، أن "هذه المرة الغلطة كبيرة جدا"، بينما اعتبر المحامي الحقوقي نجاد البرعي اتخاذ التدابير العقابية مخالفًا للمواثيق الدولية، و"تأكيد لمقولة المطربة بدلا من نفيها".

ويشار أن شيرين تزوجت في البداية من الموزع الموسيقي مدحت خميس؛ ثم تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى في عام 2007، ولها ابنتين منه هما مريم وهناء، غير أنها انفصلت عنه في عام 2012، بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.
وتزوجت في 7 أبريل 2018 من المغني حسام حبيب، ولم يحضر أحد حفل الزفاف سوى أفراد العائلة للطرفين، ومدرائهما، وبنات شيرين،ولم نتجب من حسام حبيب .

رحلة فنية

شيرين عبد الوهاب شاركت كممثلة في بعض الأفلام المصرية ، كما صعد نجمها في العقود الأخير في سماء الفن ليس في مصر فقط ولكن أيضًا في الوطن العربي وشاركت في التحكيم بالعديد من المسابقات للغناء حيث كانت عضوًا في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس: أحلى صوت في موسمه الأول (2012)، والثاني (2013)، والثالث، (2015).
قدمت الكثير من الألبومات الغنائية والحفلات الخاصة بمصر وبالعالم العربي ، قدمت البرنامج الغنائي المنوع شيري ستديو على قناة دي إم سي المصرية، واستضافت فيه وجوه معروفة وفي الغناء والتمثيل شاركت ببطولة فيلم ميدو مشاكل مع أحمد حلمي2003 ، قدمت أول مسلسل تلفزيوني لها في رمضان بعنوان (طريقي) مع الممثلة المصرية سوسن بدر والممثل السوري باسل خياط 22015

وحصدت شيرين على العديد من الجوائز المهمة خلال مسيرتها الفنية؛ منها 5 تكريمات من الموريكس دور كأفضل مطربة عربية عام 2011 و2012 و2014 و2017 و2018، وحصلت على 3 جوائز من الميما ميوزيك أورد كأفضل فنانه عربية، وأفضل ألبوم (أنا كتير)، وأفضل كليب ("كلي ملكك") عام 2015، وأيضا فازت بـ 3 جوائز من دير جيست كأفضل فنانة عربية.