جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 12:19 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

اليوم.. ”قطيع من الخراف” يقدم عرضه الأول بمهرجان القاهرة السينمائي

فيلم قطيع من الخراف
فيلم قطيع من الخراف

يعرض الفيلم الروائي "قطيع من الخراف"، اليوم ضمن قسم البانوراما الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي، الذي تستمر فعالياته حتى يوم 5 ديسمبر المقبل.

يعرض فيلم "قطيع من الخراف" دوليًا لأول مرة ضمن فعاليات المهرجان، وهو من إنتاج اليونان، ألبانيا، صربيا، ومدته 113دقيقة، ومن المقرر أن يبدأ عرضه في تمام الساعة الخامسة والنصف بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية.

فيما سيكون العرض الثاني للفيلم غدا الأحد الموافق 28 نوفمبر، في الساعة الثالثة والنصف مساء بمسرح الهناجر، وتعقبه مناقشة تديرها منى شديد.
ويتناول الفيلم قصة ثاناسيس، الذي لا يستطيع سداد دينه لستيليوس، عندما يكتشف أن أبوستوليس في نفس الموقف، يطلب منه الانضمام إليه من أجل عقد صفقة أفضل مع ستيليوس، بينما يحاول إشراك المزيد من اللاعبين في اللعبة، يصل اثنين من رجال العصابات إلى المدينة للضغط على المدينين.

تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).