جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 06:47 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مدحت صالح وطارق لطفي يسقطان في شباك القرصنة

مدحت صالح
مدحت صالح

أعلن الفنان مدحت صالح، عن سرقة صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مؤكدا اتخاذه كافة الإجراءات القانونية.

وكتب صالح، عبر حسابه على «فيسبوك»: «الأصدقاء الأعزاء، لقد تم سرقة صفحتي، فأرجو أخذ الحذر وعدم فتحها نهائيا لحين اتخاذ الإجراءات القانونية».

كان مدحت صالح قد طرح مؤخرا أغنية «قوية يا مصر» احتفالا بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو، من كلمات الشاعر هاني عبد الكريم، ألحان غريب، توزيع موسيقي طارق عبد الجابر، رؤية فنية لكريم عرفة ومصطفى خضر.

ويستعد مدحت صالح ومروة ناجي لإحياء حفل غنائي يوم 16 ديسمبر على خشبة مسرح الماركي داخل “كايرو فستيفال سيتي مول” بالتجمع الخامس.

وطرحت الجهة المنظمة للحفل التذاكر للجمهور على 4 فئات وجاءت الفئة الأولى بمبلغ 1250 جنيه، والفئة الثانية بمبلغ 1000 جنيه مصري، والفئة الثالثة بمبلغ 750 جنيها، والفئة الرابعة والأخيرة 500 جنيه مصري.

ويتجهز مدحت صالح أيضا لإحياء حفل غنائي على خشبة مسرح دار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة السادس من أكتوبر يوم الجمعة 24 ديسمبر، بمناسبة أعياد الكريسماس.

في السياق ذاته، تعرض الفنان طارق لطفي، خلال الساعات الماضية إلى قرصنة إلكترونية أدت إلى استيلاء أحد المجهولين على الحساب الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وبعد محاولات ومساعدات من المختصين بالتكنولوجيا استطاع إعادته له مرة أخرى دون مسح منشوراته أو الإضرار بها، وكتب على حسابه الشخصي على فيس بوك: «أخيرا الأكونت رجع .. الحمد لله».