جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 10:53 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

خالد الجندي: العالم كله إتفق على مصطلحات زي التنمر والتحرش فين المصطلح الذي يحمي هيبة الاسلام ؟

أكد الدكتور خالد الجندي عضو المجلس الاعلى للشئون الاسلامية تعليقاً على إزدراء الاديان والسخرية من النبي محمد قائلاً " الحرية حرية مالم يكن بها إعتداء على الاخرين وإذا حدث بها الاعتداء فليست بحرية فإنما هي تجرؤ وإسفاف وتطاول وسوء أدب وتنمر "
ضارباً مثلاً حول ذلك قائلاً " الحرية تشبه القصة الصغيرة وعلى سبيل المثال شخص قاعد بيتمطع بإيديه وبعدين وهوا بيحرك إيده خبط مناخير من بجواره فساله من تلقى الضربة إحترس لقد أصبت أنفي فرد عليه وقله أنا حر .. ليعق الاخر قائلاً حرية يدك تنتهي مع حرية أنفي " وإستطرد لقاء عبر برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلاً " لازم نسمي الاشياء بمسمياتها .. العالم كله بيصف من يتطاول على أحد ذوي الهمم " أصحاب الاعاقات " بأنه حالة تنمر وده مصطلح عالمي إتفق عليه وكمان برضه فيه مصطلح إتفق عليه أن من يحاول مضايقة فتاة أو تجريحها لفظاً أو فعلاً بالتحرش"
وأكمل " ونفس القصة على المتنمرين على لون البشرة تسمى بالعنصرية ونفس الفكرة على مأساة الهولوكست بانه معادي للسامية والسؤال لماذا التنمر على الاسلام ورسول الاسلام سيدنا محمد لم يصطلح العالم عليه ؟ بما يتفق مع هيبة مليار و900 ألف مسلم ؟ اليس من حق هؤلاء ان يقوموا بفرض مصطلح على غرار مصطلحات التنمر والتحرش والسادية وغيرها ؟ إحنا من حقنا أن يفرض العالم الاسلامي مصطلحه بضرورة تقديس مقدسات الاسلام ورسول الاسلام ".

اقرا ايضا

أحمد موسى يوجه رسالة نارية لـ «الخاسر» في الانتخابات.. فيديو

فيلم الصندوق الاسود-حسين فهمى-محمد صلاح-تامر حسنى-ابراهيم فايق-الارجنتين-موعد مباراة مصر-منتخب تونس-ميدان التحرير-بوسى-منتخب المغرب