جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 01:31 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

البحيرة: رفع ١٨٠ طن قمامة بنطاق ٩ وحدات محلية بكوم حمادة

جانب من العمل
جانب من العمل

تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لجميع القيادات والمسئولين ورؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميداني للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وتذليل ما يعترضها من عقبات إلى جانب متابعة المشروعات الجارية بشتى القطاعات .

وتنفيذاً لخطط العمل والمتابعة المستمرة بشتى القطاعات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة برئاسة العميد عبد الله المليجى والتي أسفرت عن :

إزالة حالة تعدي عبارة عن بناء بدون ترخيص داخل الحيز العمراني لقرية كفر العيص عبارة عن سور من ثلاثة أضلاع على مساحة ٧٠٠ م٢ .

إزالة مخالفة في المهد على مساحة ١٥ سهم داخل أسوار مخالفة بحوض الكسارة وتمت الإزالة كلية حتى سطح الأرض .

رش وتعقيم المصالح الحكومية والخدمية بالمدينة .

المرور على المعديات النهرية لمراجعة التراخيص ووسائل الأمان بها ومدى الإلتزام بالحمولة المقررة ومواعيد العمل الرسمية بشابور .

إستجابة سريعة لشكوى تفيد بوجود عطل مفاجىء بطلمبة الرفع بمحطة الصرف الصحي رقم ٢ بالطود، وعلى الفور، تم إزالة أسباب الشكوى .

إستجابة لشكوى تلقتها الوحدة المحلية لقريه كوم شريك تفيد وجود عطل في الدائرة الكهربائية المتحكمة في بوابة وجرس إنذار مزلقان قطار الطيرية البلد وعلى الفور تم التواصل مع مسئولي السكك الحديدية وتم إيفاد فنيها، وإصلاح العطل وإزالة أسباب الشكوى .

رفع ١٨٠ طن قمامة بنطاق ٩ وحدات محلية .

صيانة أعمدة وكشافات الإنارة بنطاق المدينة.

تطهير وتعقيم كافة المصالح الحكومية بمركز ومدينة الدلنجات .

فيلم الصندوق الاسود-حسين فهمى-محمد صلاح-تامر حسنى-ابراهيم فايق-الارجنتين-موعد مباراة مصر-منتخب تونس-ميدان التحرير-بوسى-منتخب المغرب