جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 09:58 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أول تعليق من موسيماني بعد التعادل مع بيراميدز

موسيماني
موسيماني

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مباراة بيراميدز التي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:"بيراميدز منافس أقوى من المنافسين في المباراتين اللي فاتوا. لكن بنلعب بروح قوية وملتزمين خططيا، واخر ٣ مباريات مستقبلناش ودا أمر جيد. محبطين أننا مسجلناش النهاردة لكن بشكل عام كان في روح ولعبنا كوحدة واحدة ".

وتابع:"الطرد كان مبكر جدا في المبارة. لكن التزامنا الخططي ساعدنا باقي أوقات اللقاء وحلقنا فرص وكنا قريبين من التسجيل".

وأوضح:"الحضور الذهني والتزام اللاعبين كان مهم جدا وظهر في لقاء اليوم".

وعن التغييرات قال:"التغييرات؟ كهربا خرج محمولا. بينما بادجي كان تغيير خططي بعد الطرد لتعويض القصور وازاي تواجه ١٠ لـ١١ وتعوض دا، وخروج كهربا بدري صعب المباراة علينا في الشوط الأول لكن الشوط الثاني اكتسبنا ثقة وللأسف أفشة اهدر ركلة جزاء وكرة في العارضة كنت اتمنى يسجل علشان نفسيا يكون افضل لكن بشكل عام هو قدم مباراة كبيرة واتكلمت معه بعد الماتش لأن لقيته محبطظ نجوم العالم بتضيع عادي زي ميسي وغيره".

وعن تووج اللقاء الدوري قال:"الرجاء بطل الدوري؟ مش هيمثل لنا أي أفضلية هنشتغل ونعمل اللي علينا كويس ومش هنشغل بالنا بالمنافس، وببارك لصديقي مدرب الرجاء".

وأضاف:"الظروف الصعبة اللي واجهتنا بالتأكيد دورس لينا في كرة القدم لازم نحافظ على هدوئك وتهدي اللاعيبة وتننحهم الثقة، ولازم كل مباراة تواجه ظروف صعبة من وقت مجيت تقريبا كل مباراة بنخسر لاعيبة لكن بنتعامل مع الظروف المتاحة".

وأردف:"أجاي لم يقدم مباراة سيئة . ظهر بشكل كويس وساعد الفريق لما معلول يرجع اكيد الجبهة هتبقى افضل لكنه كان كويس، والافضل انتقاد ضيياع الفرص أفضل من عدم وجودها من الأساس فقد لعبنا في ظروف صعبة بعد الطرد".

وعن غياب مروان قال:"مروان درجة حرارته كانت عالية ومش موجود معانا وأيضا نعاني من غياب الشناوي وأيمن أشرف، لكن شخصية الفريق ظهرت رغم كل الظروف الصعبة".

وعن املعب المفضل قال:"الفارق بين السلام واستاد القاهرة؟ قرار سياسي هناقشه مع الإدارة".

إقرأ أيضا.. تفاصيل جلسة موسيماني مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة بيراميدز


عبدالله الشريف-تنسيق الازهر 2020-احمد فهمي-منتخب البرازيل-سوريا-عبير شعبان-محمد منير-سمير صبري-النادي الاهلي المصري-منتخب الجزائر