جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 10:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تحرير 12 محضر ضد مخابز بلدية بالبحيرة

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

وجة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي .

حيث أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات اليوم برئاسة كامل غطاس عن متابعة تطوير مداخل القرى ورفع تراكمات القمامة من مداخل قرية كوم زمران كما تم دهان وقص الأشجار، وتحرير ١٢ محضر إثبات حالة للمخابز عبارة عن نقص وعدم إعلان عن مواعيد التشغيل وتم ضبط عدد ٨ عبوة رائحة موز منتهية الصلاحية - ضبط ٩ كيلو كبده مجمدة منتهية الصلاحية، ومتابعة غلق المحلات والمطاعم والمقاهى أثناء مواعيد الحظر بشوارع المدينة والقرى .

كما تم إزالة حالة تعدي على أملاك الإصلاح الزراعي عبارة عن مباني مقسمة من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية، ومتابعة منظومة النظافة وتم رفع أكثر من ٦٠ طن بالمدينة والقرى حفاظاً على صحة المواطنين، وصيانة ٢٠ كشاف بالطرق العامة ومداخل القرى .

اقرأ أيضا غلق مخبز ٣ شهور لتصرفه في الحصة الاحتياطية بالبحيرة

هذا وقد أكد محافظ البحيرة على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .