رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

جامعات ومدارس

صعوبة امتحان الفيزياء للثانويه العامه وشكوى طلاب الدقهلية

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

استأنف طلاب الثانوية العامة (الشعبة العلمية)، اليوم السبت، امتحانات الدور الاول  للعام الدراسي 2021/2022 مادة "الفيزياء" عقب  إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأكد معظم الطلاب من صعوبة الامتحان ، حيث أن بعض الأسئلة في مستوى الطالب المتفوق ، وليست في مستوى الطالب المتوسط أو العادي ، وأن الامتحان طويل ويحتاج المزيد من الوقت ، وان معظم الأسئلة غير متوقعة .

بينما أفاد القليل من الطلاب على أن امتحان الفيزياء جاء في مستوى الطالب المتوسط ، وان الأسئلة جاءت من داخل المنهج ، غير أنه كان يحتاج المزيد من الوقت .


كما اطمأن على عبد الرؤوف وكيل وزاره التربية والتعليم على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تضمن سلامة الطلاب أثناء انعقاد الامتحانات. 

وتابع حامد ابو العينين  رئيس غرفة العمليات سير العملية الامتحانية  من خلال تواصل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية وكذلك التواصل مع مديرى الإدارات التعليمية للتأكيد على ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الأمتحانات ومنع تجمعات الطلاب أمام اللجان.

كما أكد محمد عبد التواب وكيل مديرية التربية والتعليم أن امتحان اليوم في مادة الفيزياء سار بشكل جيد، حيث قامت غرفة العمليات قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية والبالغ عددها 164 لجنة ، وأن العمل يسير بشكل منتظم ووفق التعليمات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات.

وجدير بالذكر، أن ماراثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى 2021/2022 قد انطلق يوم 10 يوليو الماضي ويستمر حتى يوم 2 من اغسطس.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

الأكثر قراءة

زاوية رأى

تابعنا على تويتر