رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

زمن الفن الجميل

موقف أنساني للعندليب عبد الحليم حافظ مع عامل في مسلسه الإذاعي

موقف أنساني للعندليب عبد الحليم حافظ  مع عامل في مسلسه الإذاعي

عبد الحليم حافظ ايقونة الغناء الرومانسي والوطني في زمن الفن الجميل ،قدم أعمال فنية في السينما ،وفي الاذاعة شارك في بطولة مسلسل اذاعي مع النجم عادل امام و الجميلة نجلاء فتحي وتم اذاعة المسلسل خلال شهر رمضان.

عبد الحليم حافظ وعادل امام اثناء تسجيل المسلسل الإذاعي

الفنانة نجلاء فتحي تحكي موقف انساني للعندليب الاسمر عبد الحليم حافظ  مع أحد العمال في مسلسل أ"رجوك لا تفهمني بسرعة"وهو مسلسل إذاعي مصري من تأليف الكاتب الراحل محمود عوض، وإخراج محمد علوان. وكان من بطولة عبد الحليم حافظ ونجلاء فتحي وعادل إمام.

أذيع هذا المسلسل في رمضان 1393 هجرية الموافق أكتوبر 1973 على موجات إذاعة الشرق الأوسط، لكن لم يستكمل بثه نتيجة قيام حرب العاشر من رمضان ،السادس من أكتوبر المجيدة.

تكمل الفنانة نجلاء فتحي" انه كان كل يوم يأتى العندليب للتسجيل فى مسلسله أرجوك لاتفهمنى بسرعة كان يحرص على القاء التحية ومصافحة كل العاملين فى الاستديو من المخرج حتى عمال الاضاءة والامن , وفى يوم  أحد العاملين  لم يحضر.

فسأل عنه  حليم حيث تقول نجلاء فتحى بأن حليم  كان صاحب ذاكرة قوية احس بغياب العامل, فعلم انه بصحبة ولده فى المستشفى وان إبنه محتاج اجراء عملية تتكلف عشرة الاف من الجنيهات  وهو مبلغ كبير جدا فى هذه الايام , فذهب حليم لزيارته ودفع لإدارة المستشفى المال, وظل كل يوم يتصل بالمستشفى للإطمئنان على الطفل.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.24 15.7

الأكثر قراءة

زاوية رأى

تابعنا على تويتر