رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

زمن الفن الجميل

فريد شوقي يقدم نصيحة لكل زوجة في اخر حوار تلفزيوني قبل وفاته

Image Title

استضاف الاعلامي عمرو اديب وحش الشاشة المصرية الفنان الراحل فريد شوقي في لقاء تلفزيوني عام 1997 وكان اول لقاء لعمرو اديب خلال مشواره في الاعلام، وفي هذا اللقاء فتح الفنان الكبير فريد شوقي قلبه وتحدث عن اسرار من حياته الشخصية وقدم وصية لكل زوجة يجب ان تفعله مع زوحها. 

"في عز مرضي وأنا في لندن كان معايا ريكوردر فيه القرآن الكريم كنت أنام عليه والمصحف طبعًا، وربكوردر تاني بسجل فيه ما يجول في خاطري من خواطر أو فكرة مسلسل أو حدوتة يعني وأنا داخل العملية ألاقي نفسي بسجّل حجات لـ5 أو 6 سنين قدام، طبعًا الأعمار بيد الله ولكن اعمل لدنيا كأنك تعيش أبدًا واعمل لآخرتك كأنك تموت غدًا.

عمر التمثيل ما كان حرام لأن أنا لا أقل عن أي واعظ ديني، لما بعمل فيلم بالوالدين إحسانًا بقول أيوة بالوالدين إحسانًا .. أنا مرشد اجتماعي من خلال عملي .. والله العظيم تلاتة وهذا قسم أن ثروة حب الجماهير أقيم عندي بكثير والحمدلله أنا عملت كل اللي في نفسي ولولادي وبناتي .. إن مكنتش أوري بنتي وأمتعها وأعرفها يعني أيه فسحة ويعني أيه عربية وفستان أي شاب تافه يغريها بحتة عربية فعشان كدا الفلوس راحت يا حلو على البنات

لم يتحمل محنة مرضي إلا مراتي .. هي اللي قاعدة جمبي في السرير كأنها المريضة وده نتيجة إخلاصها ووفائها، أتمنى كل زوجة مصرية تعمل كدا مع زوجها".


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر