جريدة الديار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 12:13 صـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

السبيعي مدير مجمع مواقف البحيرة يجري حملة تفتيش مفاجئة على سائقي السرفيس

اللواء عبد المنعم السبيعي، مدير مجمع المواقف بمحافظة البحيرة
اللواء عبد المنعم السبيعي، مدير مجمع المواقف بمحافظة البحيرة

أجرى اللواء عبد المنعم السبيعي، مدير مجمع المواقف بمحافظة البحيرة، حملة تفتيش مفاجئة اليوم الاثنين على سائقي السرفيس لمتابعة مدى التزامهم بتعريفات الركوب المحددة.

مدير مجمع مواقف البحيرة يجري حملة تفتيش مفاجئة على سائقي السرفيس
وقال اللواء عبد المنعم السبيعي، إنه تم تدشين تلك الحملات بناء على تعليمات الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، مؤكدَا أنه تم التوجيه بشن حملات تفتيش على سائقي السرفيس لمتابعة مدى التزامهم بتعريفات الركوب المحددة، بعد تلقي المحافظ عديد الشكاوى من المواطنين.

وأكد السبيعي، أنه من خلال الحملات تبين التزام عدد كبير من السائقين بتعريفات الركوب المحددة، لافتًا إلى أنه في حال ضبط سائق غير ملتزم بتعريفة الركوب يتم وضع غرامة لائقة ورادعة له لمنعه من عدم الالتزام بالتعريفات المحددة مرة أخرى.

وأشار اللواء عبد المنعم السبيعي، إلى أن التسعيرة القديمة كانت 3.50 ثم أصبحت 4 جنيهات بعد تعديل تعريفة الركوب، مشيرًا إلى أنه يتم تدشين حملات تفتيش باستمرار على السائقين لمتابعة مدى التزامهم، وتحرير مخالفات للسائقين الغير ملتزمين.

وأوضح السبيعي، أن الدكتورة جاكلين عازر شددت على استمرار حملات التفتيش على السائقين، وكذلك تحرير مخالفات لسائقي المواقف العشوائية.

موضوعات متعلقة