جريدة الديار
الإثنين 21 أكتوبر 2024 12:56 صـ 17 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ الدقهلية يواصل جولاته المفاجئة بعدد من مراكز ومدن خط الشمال لمتابعة العمل بملف التصالح

اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية
اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية

يواصل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية جولاته المفاجئة اليوم علي عدد من مراكز ومدن المحافظة بخط الشمال

حيث تفقد عدد من المراكز التكنولوجيه لمتابعة العمل بملف التصالح بمراكز ومدن الكردي وميت سلسيل والجماليه والمنزله ، والتقي بالمواطنين بالمراكز التكنولوجية المتقدمين للتصالح واستمع الي المعوقات والمشاكل التي تواجههم ووجه لرؤساء المراكز والمدن بسرعة حلها .

وعلي هامش تفقد " المحافظ " للمراكز التكنولوجيه التقي بأحد الحالات الإنسانية واستمع الي مطالبه ووجه بدراستها وتلبيتها ، كما التقي بعدد من المواطنين واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه أيضاً بدراستها وحلها .

وأمر اللواء " مرزوق " بتكثيف العمل بملف التصالح وسرعة الانتهاء من استخراج جميع شهادات البيانات وإرسالها الي إدارة المتغيرات المكانيه بالمحافظه لمراجعتها وتسليمها الي المواطنين .

وقال " المحافظ " أناشد جميع المواطنين الراغبين في التصالح بسرعة التوجه إلي المراكز التكنولوجيه لإنهاء الإجراءات وتقديم الأوراق المطلوبه قبل غلق باب التقدم للتصالح ، مشيراً إلي أن هذه فرصه يجب اغتنامها .

وأكد اللواء " مرزوق " علي أن ملف التصالح من أولي أولوياتي في العمل بالمرحلة الحالية وهناك جهود كبيره تبذل فيه ، من خلال فرق عمل مكثفة تم تدريبهم علي اعلي مستوي من أجل إنجاز اكبر قدر ممكن من الملفات في اقل فترة زمنية ممكنة .

ووجه " المحافظ " لجميع رؤساء المراكز والمدن والاحياء بالمتابعة الدقيقة واليوميه للعمل بملف التصالح من أجل الانتهاء منه ، مشيراً إلي أن هناك فريق عمل بالمحافظة يضم اكفئ المهندسين والفنيين المتخصصين الذين يتابعون العمل في هذا الملف يومياً من خلال التنسيق مع إدارة المتغيرات المكانية التي تعمل بشكل مكثف لإنهاء مراجعة شهادات البيانات الصادرة من الوحدات المحلية لتسليمها الي المواطنين المتقدمين للتصالح لاستكمال باقي خطوات التصالح ..

هذا .. "وما زالت جولاته المفاجئه مستمره" .. محافظ الدقهلية تفقد عدد من المراكز التكنولوجيه لمتابعة العمل بملف التصالح بمراكز ومدن الكردي وميت سلسيل والجماليه والمنزله .

- اللواء " مرزوق " : تكثيف العمل بملف التصالح وسرعة الانتهاء من استخراج جميع شهادات البيانات .

- المحافظ : أناشد جميع المواطنين الراغبين في التصالح بسرعة التوجه إلي المراكز التكنولوجيه لإنهاء الإجراءات .

- اللواء " مرزوق " : ملف التصالح من أولي أولوياتي في العمل بالمرحلة الحالية وهناك جهود كبيره تبذل فيه .

- المحافظ : علي جميع رؤساء المراكز والمدن والاحياء المتابعة الدقيقة واليوميه للعمل بملف التصالح من أجل الانتهاء منه.

موضوعات متعلقة