جريدة الديار
الجمعة 18 أكتوبر 2024 03:28 مـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
عمر مرموش بديلا لـ محمد صلاح في ليفربول تطور خطير.. اليونيفيل: قد نلجأ إلى الدفاع عن النفس ضد إسرائيل مصير الخبز المدعم واسطوانات الغاز بعد تحريك أسعار البنزين والسولار وزير الكهرباء: تركيب 304 آلاف عداد كودي في شهرين وزير الكهرباء: 383 ألف محضر سرقة تيار بقيمة 1,221 مليار جنيه رد عاجل من الجيش الأردني على عملية البحر الميت ضد جنود الاحتلال بعد الزيادة الجديدة.. الحبس وغرامة 100 ألف جنيه عقوبة التلاعب بأسعار البنزين محافظ القاهرة يتفقد المواقف للتأكد من تطبيق أسعار تعريفة الركوب الجديدة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري محافظ الدقهلية يتابع من داخل مركز الشبكة الوطنية للسيطرة والتحكم انتظام العمل بالمواقف والتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة للمواصلات الداخلية والخارجية السيسي: المنطقة الاقتصادية لقناة السويس أبرز المشروعات المصرية الطموحة خطيب المسجد الحرام: التسرع في الطلاق وطلب الخلع لأتفه الأسباب استعجال محرم شرعا

الصرف الصحي بالإسكندرية: نستعد لاستقبال نوة رياح الصليب

قال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إن هيئة الأرصاد أعلمت شركة الصرف باحتمالية وتوقعات سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة في إسكندرية من صباح أمس الخميس.

وأضاف «نافع» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية من تقديم الإعلاميين محمد عبده وبسنت الحسيني، أن هناك حالة من الاستعداد بانتشار العربات والبدلات على مستوى المحافظة بالكامل.

ولفت إلى أن جميع الأجهزة التنفيذية وشركات المرافق مستعدة وتحت تنسيق كامل تحت رئاسة وزير محافظة الإسكندرية الفريق أحمد خالد حسن سعيد، متابعًا: «محافظة الإسكندرية تشهد كل عام عدد كبير من النوات تبدأ بالرياح الصليبية، والمحافظة تستعد لاستقبال كل فصل شتاء من الشتاء الذي يسبقه بخطة كبيرة لتطهير الشبكات ورفع كفاءة المحطات ورفع كفاءة السيارات التي تتعامل مع الأمطار».

وأوضح أن هناك تعاون كبير من الوزرات المعنية في وزارة الري في هيئة الطرق ومع كل الشركات الموجودة في المحافظة، إذ أن هناك تنسيق كامل بين الجهات من أجل الاستعداد لدخول الشتاء الحالي.