جريدة الديار
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 10:58 صـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الهلال الاحمر فى مواجهة فيروس كورونا المستجد بدار الضيافة لأيتام دمياط انزلوا المدارس وتابعوا المعلمين.. تعليمات عاجلة من التعليم للموجهين الآن بعد ”لعين وقذر”.. كتاب وودوارد الجديد يكشف ما قاله بايدن لمساعديه عن نتنياهو الكلم الطيب في القرآن وتفسيره.. دار الإفتاء توضح المعنى إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين دلتا الأمريكية وإيتا الإيطالية تعلقان رحلاتهما الجوية إلى تل أبيب وزير التعليم لطلاب المدارس: اهتموا بمعرفة وظائف المستقبل من الآن حقيقة انتشار طماطم فاسدة بالأسواق.. وهذا رد نقيب الفلاحين شاهد.. معاناة النازحين الفلسطينيين تتواصل مع استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة معلومات الوزراء: 6.9 تريليونات دولار حجم الاستثمار العالمي في الأصول غير الملموسة بيراميدز يستهدف التعاقد مع محمد شريف مهاجم الخليج السعودي تفاصيل جديدة بشأن امتحانات شهر أكتوبر لطلاب المدارس

حزب الله يعلن إسقاط طائرة مسيرة إسرائيلية من طراز هرمز 450

طائرة إسرائيلية من طراز هرمز 450
طائرة إسرائيلية من طراز هرمز 450

أعلن حزب الله إسقاط طائرة مسيرة إسرائيلية ثانية من طراز هرمز 450 خلال الساعات الـ24 الماضية، بعد إعلانه ظهر اليوم الثلاثاء، إسقاط طائرة من نفس النوع.

وبحسب ما نشرته وسائل إعلان لبنانية، أكد حزب الله إسقاط طائرة مسيرة إسرائيلية ثانية من نوع هرمز 450، اليوم الثلاثاء، ردًا على العدوان الإسرائيلي على لبنان وغزة.

وفي وقت سابق من اليوم، قال حزب الله في بيان: دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان وشعبه، قام مجاهدو المقاومة الإسلامية في وحدات الدفاع الجوي عند الساعة 12:30 من منتصف ليل يوم الثلاثاء 15-10-2024 بإسقاط طائرة مسيرة إسرائيلية من نوع هرمز 450.

من ناحية أخرى، تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي شن غارات جوية عنيفة على مناطق متفرقة من لبنان، آخرها شن غارة على بلدة قانا جنوب لبنان تسببت في دمار كبير، مع تجدد الاشتباكات في عيتا الشعب بين القوات الإسرائيلية وحزب الله.


وقالت وزارة الصحة اللبنانية: سقط 5 شهداء بينهم 3 أطفال وإصابة 16 في غارة إسرائيلية على بلدة رياق شرقي البلاد.

فيما قالت صحيفة إسرائيل اليوم العبرية، إن الدفاعات الجوية الإسرائيلية اعترضت 3 أهداف جوية في منطقة طبريا دون تفعيل صفارات الإنذار.