جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:32 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

حزب الله يعلن استهداف ثكنة برانيت التابعة لقيادة المنطقة الشمالية بجيش الاحتلال

أعلن حزب الله اللبناني استهداف ثكنة برانيت، التابعة لقيادة المنطقة الشمالية بجيش الاحتلال الإسرائيلي والواقعة قباله الحدود الجنوبية للبنان، بالأسلحة المناسبة وتم إصابتها إصابة مباشرة.

ومنذ قليل؛ قصف حزب الله اللبناني برشقات مكثفة من الصواريخ مقر قيادة فرقة الجولان 210 في ثكنة نفح ومقر فوج المدفعية ‏ولواء المدرعات التابع للفرقة 210 في ثكنة يردن

كان جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن ، أمس الإثنين، أنه استهدف مخازن ذخيرة وأسلحة تابعة لـ حزب الله في لبنان، واغتيال حسين علي حسين، القيادي في وحدة الصواريخ التابعة للحزب.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، عبر حسابه على منصة إكس، إن مقاتلات سلاح الجو الإسرائيلي هاجمت مؤخراً عدداً من مستودعات الذخيرة التابعة لـ حزب الله في منطقة البقاع في العمق اللبناني.

وأضاف جيش الاحتلال أنه بعد الهجمات؛ تم رصد انفجارات ثانوية تشير إلى وجود أسلحة كثيرة في المستودعات التي تعرضت للهجوم.

وتابع جيش الاحتلال أن طائرة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلية أغارت أيضا على منطقة دير قانون في جنوب لبنان وقتلت حسين علي حسين القيادي في وحدة الصواريخ والقذائف في منطقة يارين التابعة لـ حزب الله.

وأشار إلى أن قوة من الفرقة 91 في جيش الاحتلال الإسرائيلي حددت في وقت سابق اليوم مجموعة مسلحة تعمل في مبنى عسكري تابع لـ حزب الله في منطقة الطيبة بجنوب لبنان، لافته إلى أنه شن غارة جوية على هذا المبني.

على الجانب الآخر، نعي حزب الله اللبناني حسين علي حسين الذي اغتالته إسرائيل في غارة جوية الاثنين.

وقال حزب الله في بيان له: "بمزيد من الفخر والاعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد حسين علي حسين سليمان "ملاك" مواليد عام 1988 من بلدة طربيخا وسكان بلدة دير قانون رأس العين في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.