جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:46 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بالمدفعية والأسلحة المناسبة.. حزب الله يعلن استهداف موقعين إسرائيليين بإصابات مباشرة

أعلن حزب الله استهدافه موقع رويسات العلم ‏في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية، وحقق إصابة مباشرة، وفقا لوسائل اعلام لبنانية.

وأصدر حزب الله مساء اليوم السبت، بيانين منفصلين، كشفا عن أن عناصر تابعين له استهدفوا، بعد ظهر اليوم، موقع "حدب يارين" الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة وموقع "حدب يارون" الإسرائيلي بالقذائف المدفعية.

واضاف بيان حزب الله، أن عناصره استهدفوا ايضا عند الساعة 03:00 من بعد ظهر اليوم التجهيزات ‏التجسسية في موقع حدب يارين بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها.

وكشف البيان الثاني، عن أن عناصر حزب الله استهدفوا عند الساعة 03:45 من بعد ظهر اليوم موقع حدب يارون ‏بقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة.

وكان حزب الله أعلن في بيانات منفصلة سابقة أن عناصره استهدفوا، اليوم السبت، المقر الاحتياطي للفيلق ‏الشمالي الإسرائيلي في "عميعاد" بصواريخ ‏الكاتيوشا، ودبابة ميركافا إسرائيلية على طريق "‏رويسات العلم" بصاروخ موجه، رداً على اعتداء إسرائيل على بلدة "الأحمدية" في البقاع الغربي.

واستهدف عناصر حزب الله، بحسب بيانات سابقة اليوم السبت، قاعدة ومقر اللواء المدفعي الإسرائيلي في "يفتاح إليقليط "شمال غربي بحيرة طبريا ‏بصواريخ الكاتيوشا، رداً على اعتداء‌‏ إسرائيل ليل أمس على بلدة "‏كفرمان " في جنوب لبنان.

كما استهدفوا مقر لواء حرمون 810 في ثكنة "معاليه جولاني" الإسرائيلية، بمسيرة انقضاضية، رداً على اعتداء ‌‏إسرائيل ليل أمس على بلدة "‏كفرمان" في جنوب لبنان، واستهدفوا مرابض مدفعية ‏إسرائيلية في "الزاعورة" بالأسلحة الصاروخية.

ونعى حزب الله مساء أمس الجمعة، أحد عناصره من بلدة "القماطية" في جبل لبنان، ليرتفع عدد عناصر حزب الله الذين سقطوا "على طريق القدس" إلى 469.

وتشهد المناطق الحدودية في جنوب لبنان تبادلا لإطلاق النار بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله، منذ الثامن من أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة، وإعلان حزب الله مساندة غزة.