جريدة الديار
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 02:26 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الدقهلية: إنفجار اسطوانة غاز بأحد المنازل بحي السلام بميت الخولي مركز ومدينة منية النصر

منية النصر
منية النصر

صرح اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية انه في تمام الساعه 2 ظهر اليوم انفجرت اسطوانة غاز بأحد المنازل بحي السلام بميت الخولي مركز ومدينة منية النصر أدي الي إنهيار سقف الدور الثاني الذي كان معروش بالخشب والمنزل مكون من طابقين ، وأسفر الحادث عن إصابة عدد 4 مواطنين بحروق متنوعه من الدرجة الأولي والثانية والثالثة .

- وأمر اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية

علي الفور المحاسب محمد عبدالباقي رئيس مركز ومدينة منية النصر بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية والتوجه الي موقع الحادث والتعامل معه ( الصحه - الإسعاف - الحماية المدنية - مركز شرطة منية النصر - التضامن الإجتماعي ) حيث تم نقل جميع المصابين الي المستشفي لتلقي العلاج .

- كما أمر " محافظ الدقهلية" بفرض كردون أمني حول المنزل والمنازل المجاوره وعرضهم علي لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لإصدار قرارات إزالة لهم في حالة التأكد من عدم صلاحيتهم الإنشائية ، ورفع الأنقاض الناتجه عن الانيهار ، ووجه لفريق العمل بالشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامه بديوان المحافظة بمتابعة الموقف أول بأول والتنسيق مع كافة الجهات المعنية .

- ومن جانبه قام " رئيس مركز ومدينة منية النصر" بالتوجه الي مستشفي منية النصر للاطمئنان علي المصابين وتقديم الدعم والرعاية الكاملة لهم .

- هذا ويطمئن " محافظ الدقهليه " السادة المواطنين أن فرق العمل قد باشرت عملها علي الفور وتم نقل جميع المصابين الي المستشفي وجاري تقديم الرعايه الطبيه لهم .

- و تؤكد المحافظة تواصلها مع السادة المواطنين من خلال مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية ) لتلقي ايه شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة علي الارقام التالية/ 0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الارضي او المحمول، وعلي رقم 114 من التليفون الارضي .

- وتهيب محافظة الدقهليه بالساده المواطنين عدم الانسياق وراء اي اشاعات او تلقي الاخبار والمعلومات الا من خلال الصفحه الرسمية للمحافظة ، هذا ونتابع معكم الأحداث أولا باول وعرضها .. حفظ الله مصر من كل مكروه وسوء.

موضوعات متعلقة