جريدة الديار
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 04:28 مـ 21 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
صحة الدقهلية: ضمن فعاليات ”بداية ”.. توقيع الكشف على نحو 722 مريضاً فى قافلة بقرية 31 بصار وكيل تعليم البحيرة انتظام سير العملية التعليمية بمدارس إدارة كوم حمادة محافظ الدقهلية في جولة مفاجئة علي المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالسنبلاوين البريد للاستثمار تعلن إطلاق شركة ”إي كوم أفريكا” للتجارة الإلكترونية محافظ البحيرة تكرم مدير إدارة المنطقة الطبية الثانية للتأمين الصحي ومدير مستشفى رشيد العام تقديرًا لجهودهما 23 نوفمبر.. محاكمة 13 متهما في خلية داعش كرداسة الثانية رسميا.. تأجيل انطلاق دور المجموعات من دوري الأبطال والكونفدرالية السيسي يوجه بتكثيف العمل لتعزيز الأداء التنموي والسياحي لجنوب سيناء مصر تشارك في رعاية حدث رفيع المستوى حول الأطفال في فلسطين مستشار الرئيس للصحة يكشف طرق الوقاية من النزلات المعوية اتحاد الكرة يستقر على تعيين خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام قرار جديد من الحكومة بشأن السلع الاستراتيجية

محافظ البحيرة تستقبل سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبلت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، صباح اليوم الثلاثاء، السفير كريستيان برجر، رئيس وفد الاتحاد الأوروبي بالقاهرة، والوفد المرافق له، بمكتبها بديوان عام المحافظة.

حيث تأتي الزيارة فى إطار تعزيز الشراكات الدولية وتأكيدًا على عمق العلاقات المصرية الأوروبية، واهتمام الاتحاد الأوروبي بدعم مشروعات التنمية المستدامة وتحسين الخدمات الأساسية للمواطنين.

وفى بداية اللقاء أعربت الدكتورة جاكلين عازر عن بالغ سعادتها بزيارة سعادة السفير والوفد المرافق له، والتي تأتي بالتزامن مع احتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي.

كما أكدت أن هذه الزيارة تجسد دعم الاتحاد الأوروبي للمشروعات التنموية بالمحافظة، لا سيما في مجالات البيئة والبنية التحتية ومعالجة المياه، والتي تُعد من أولويات المحافظة لتحقيق التنمية المستدامة.

وأشارت المحافظ إلى تطلعها لمزيد من التعاون المثمر بين محافظة البحيرة والاتحاد الأوروبي، خصوصًا في ظل إطلاق مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي"بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة في مختلف القطاعات، بما في ذلك التعليم، الصحة، والخدمات الأساسية.

من جانبه، أشاد السفير كريستيان برجر بجهود محافظة البحيرة في تحسين البنية التحتية والخدمات المقدمة للمواطنين

وناقش الجانبان فرص التعاون المستقبلية في مجالات الاستثمار البيئي والمشروعات الخضراء التي يدعمها الاتحاد الأوروبي ضمن مبادراته في مصر.

والتأكيد على دعم الاتحاد الأوروبي لكافة المشروعات التي تسهم في التنمية المستدامة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.