جريدة الديار
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 01:41 مـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عمرها 10 سنوات.. مصرع طفلة سقطت عليها مروحة سقف

سقطت مروحة فوق رأس طفلة ما أدى لمصرعها، داخل مسكنها في إحدى قرى العياط، وتم نقلها إلى المستشفى، حيث فارقت الحياة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها.

تم نقل الطفلة إلى مستشفى قصر العيني، وتبين أن الطفلة تبلغ من العمر 10 سنوات، أصيبت نتيجة سقوط مروحة سقف على جسدها، مما أدى إلى إصابتها، وتم نقلها إلى المستشفى، وبعد مرور ما يقرب من 10 أيام، فارقت الحياة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

على جانب آخر، تجري النيابة العامة بشمال الجيزة الكلية تحقيقات موسعة في مصرع طفلة بمدينة أوسيم الجيزة عقب إصابتها بصاعق كهربائي من "الغسالة".

صرحت النيابة بدفن جثة الطفلة بعد توقيع مفتش الصحة الكشف الطبي عليها وتأكيد عدم وجود شبهة جنائية وأن إصابة الطفلة بصاعق كهربائي أدى لوفاتها وعدم وجود إصابات ظاهرية، وطالبت النيابة أسرة الطفلة المتوفاة لسماع أقوالها.

كشفت التحقيقات أن إشارة وردت إلى مديرية أمن الجيزة من المستشفى بوصول طفلة 13 عامًا مصابة بحروق باليد نتيجة صعق كهربائي، وجه اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال الى مسرح الواقعة لكشف ملابسات البلاغ والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

وأشارت التحريات إلى أن الطفلة لمست سلك الغسالة العاري ما أدى إلى إصابتها ووفاتها في الحال ونقلتها أسرتها إلى المستشفى محاولة إنقاذها إلا أنها كانت فارقت الحياة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.