جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:33 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي البحيرة :الكشف على ١٦٢٩ مواطن خلال قافلة طبية مجانية بقرية بويط بالرحمانية بوجود ١٠ عيادات طبية لن نوقف جبهتنا.. حسن نصر الله يفجر مفاجأة بشأن أجهزة بيجر نقيب الصحفيين: تعديلات جوهرية في ضوابط القيد وتقديم كشف حساب بنكي بمرتبات الزملاء موقف وحركة ميناء دمياط اليوم الخميس القوات البحرية تنجح فى إنقاذ مركب هجرة غير شرعية على متنها 45 فردا تطور خطير.. قوات الاحتلال تهاجم بيروت ببالونات حرارية بمنحهم مكافآت مالية وشهادات تقدير ... محافظ الشرقية يُكرم أوائل المحافظة

إحالة 9 من العاملين والفرق الإشرافية بمكتب صحة دمنهور للتحقيق

جانب من جولة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة
جانب من جولة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة
مكتب صحة دمنهور

زار الدكتور السيد أحمد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، مكتب صحة المركز بدمنهور، لمتابعة سير العمل ومتابعة الانضباط الإداري وكذلك جميع الأعمال التي يقدمها المكتب والتأكد من جودة تقديم الخدمة للمواطنين، وذلك في إطار المتابعة الميدانية، لجميع المنشآت الصحية لمتابعة انتظام سير العمل، والاطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن.


وخلال المرور أحال 9 من العاملين بالمكتب للتحقيق، وإحالة الفرق الإشرافية بالإدارة للتحقيق، كما شدد على مدير الإدارة الصحية بدمنهور والفرق الإشرافية بالإدارة، بالمرور على مدار الساعة على جميع الوحدات الصحية والمراكز الطبية التابعة للإدارة، ومتابعة تنفيذ التعليمات الدورية.

مؤكدا على جميع العاملين بالمكتب بضرورة العمل والاهتمام بتقديم خدمة ذات جودة تنال ثقة ورضاء المواطنين.

وفي وقت سابق، أجرى وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، جولة مرورية تفقد خلالها العمل بمستشفى حميات دمنهور، إذ مرَّ على بعض أقسام المستشفى، للاطمئنان على سير العمل، والتأكد من توافر جميع الأدوية وكل المستلزمات الطبية والوقائية بكميات كافيه بالمستشفى.

وتفقد قسم الاستقبال والطوارئ، حيث يوجد الفريق الطبي من الأطباء والتمريض والمعاونين على رأس العمل، ثم تابع العمل بقسم الأشعة، حيث يوجد بالمستشفى جهاز الأشعة المقطعية متعدد المقاطع 16 مقطعا، ويتميز بدقه فائقة في التصوير بمقاطع متناهية الدقة مما يتيح أعلى درجة من التفاصيل وأعلى درجه من الجودة.


كما مرَّ على قسم نفقة الدولة والعيادات، والتقى بعدد من المرضى والمترددين وتابع تقديم الخدمات الصحية اللازمة لهم، واستبيان بعض الحالات، لبيان مدى رضاهم عن الخدمة المقدمة، أجرى جولة تفقدية على المخازن بالمستشفى، موكدًا أهمية سرعة الانتهاء من صيانة أي أجهزة معطلة، ومراجعة المخازن وسرعة الانتهاء من الرواكد والكهنة بالمستشفى، ووضع خطة للاستخدام الأمثل لها، واستغلال كل ما هو متاح ترشيده للنفقات.

واطمئن كذلك على توافر جميع الأمصال واللقاحات الوقائية بالمستشفى من لقاحات لـ لدغ العقرب، الثعبان، عقر الحيوان، واجتمع بالطاقم الطبي والإداري بالمستشفى بحضور الدكتور محمود الغنام، مدير المستشفى.