جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:25 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي البحيرة :الكشف على ١٦٢٩ مواطن خلال قافلة طبية مجانية بقرية بويط بالرحمانية بوجود ١٠ عيادات طبية لن نوقف جبهتنا.. حسن نصر الله يفجر مفاجأة بشأن أجهزة بيجر نقيب الصحفيين: تعديلات جوهرية في ضوابط القيد وتقديم كشف حساب بنكي بمرتبات الزملاء موقف وحركة ميناء دمياط اليوم الخميس القوات البحرية تنجح فى إنقاذ مركب هجرة غير شرعية على متنها 45 فردا تطور خطير.. قوات الاحتلال تهاجم بيروت ببالونات حرارية بمنحهم مكافآت مالية وشهادات تقدير ... محافظ الشرقية يُكرم أوائل المحافظة

ضبط أحراز مخدرات مع سعد الصغير في مطار القاهرة

ننشر صور أحراز المخدرات المضبوطة مع سعد الصغير في مطار القاهرة

المضبوطة كانت مع سعد الصغير
المضبوطة كانت مع سعد الصغير

ضبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور ماجد موسى رئيس الإدارة المركزية والأستاذ أحمد سعد عبد المطلب مدير عام جمارك الركاب مبنى رقم 2 أحد الشخصيات العامة، وبحوزته تسعة عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بها مخدر الماريجوانا، وذلك في أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة الخطوط القطرية القادمة من الدوحة.

استوقف محمد جمال فرج مأمور الجمرك المعين على لجنة الخط الأخضر الراكب في أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية، والذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه، ونظرًا لقصر مدة سفره وكثرة تردده، تم العرض على خالد شعبان مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2 والذي كلف أحمد حسين أبو العلا مأمور الجمرك المعين على جهاز الفحص بالأشعة بتفتيش حقيبة الراكب، بواسطة الجهاز.


بتفتيش حقيبة الراكب تلاحظ وجود كثافات عضوية داخل الحقيبة، وبالعرض على أحمد حسن الحكش مدير إدارة الجمرك كلف كلا من محمد عبد المحسن وأحمد حمدي عبد العال مأموري الجمرك بتفتيش حقيبة الراكب يدويًا بدقة، ما أسفر عن وجود المضبوطات المذكورة، فأمر مدير الإدارة بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب بعد العرض على المدير العام ورئيس الإدارة المركزية واللذين أحالا الراكب للنيابة المختصة بعد العرض على الأستاذ الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك.

وأحالت الجهات المعنية بمطار القاهرة المطرب الشعبي سعد الصغير للنيابة المختصة، وذلك في أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة الخطوط القطرية القادمة من الدوحة، بعد ضبط أحراز مخدرة معه.