جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:19 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

محافظ دمياط يشهد احتفالية توزيع جوائز برنامج ” صاحبات المشروعات الصغيرة يمضين قدمًا”

محافظ دمياط
محافظ دمياط

شهد الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط احتفالية توزيع جوائز المرحلة الثانية من برنامج " صاحبات المشروعات يمضين قدمًا " ، وذلك بحضور المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط وايريك اوشلان مدير مكتب منظمة العمل الدولية ILO بالقاهرة ومدير الفريق الفنى للعمل اللائق بشمال أفريقيا والمهندس محمد شندى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة ميثانكس مصر، وبراد بويد نائب رئيس شركة ميثانكس للموارد واندريس ايكفال نائب رئيس الشركة للغاز العالمى وفالنتيا فرزى استشارية تنمية الموارد بالمنظمة .

حيث ألقى " محافظ دمياط " كلمة اعرب خلالها عن سعادته بمشاركته بهذه الإحتفالية لتوزيع الجوائز على السيدات الفائزات ببرنامج " صاحبات المشروعات يمضين قدمًا " الذى تم اطلاقه بالتعاون بين المحافظة و المنظمة وشركة ميثانكس ، وأكد " محافظ دمياط " أن المحافظة قد حرصت على تقديم كافة سُبل الدعم الممكنة لتنفيذ هذه الدورة من البرنامج ،بدايةً من الإعلان عنها مرورًا بفترة المقابلات والتدريبات التى استفادت منها نحو ١١٥ سيدة بمناطق مختلفة وجاءت بشراكة متميزة من المجلس القومى للمرأة ووزارتى العمل والتضامن الاجتماعي والجمعيات الأهلية وذلك تحت إشراف نائب محافظ دمياط، واشاد بما يستهدفه البرنامج من رؤى واستراتيجيات تنموية ، لتدريب السيدات وتطوير مهاراتهن ومساعدتهن على بدء وتطوير مشروعاتهن، وذلك فى إطار خطة الدولة المصرية لتمكين المرأة ودعم مجالات ريادة الأعمال ..

وفى ختام كلمته تقدم " المحافظ " بخالص التهانى إلى السيدات الفائزات ودعا هؤلاء السيدات إلى استكمال العمل لتحقيق المزيد من النجاح .. كما توجه بخالص الشكر والتقدير إلى القائمين على هذا البرنامج شركاء النجاح وبالأخص منظمة العمل الدولية وشركة ميثانكس و جميع الجهات المشاركة بالبرنامج، كما أكد حرص المحافظة حريصة على استكمال مسيرة التعاون لتحقيق التنمية المجتمعية والاقتصادية وخدمة المجتمع.

ومن جانبه .. تقدم ايريك اوشلان بالشكر إلى محافظ دمياط على دعمه لتنفيذ برامج المنظمة، التى تسعى جاهدة لدعم مجال ريادة الأعمال وتطوير المهارات الأساسية والفنية للوصول إلى فرص عمل لائقة ، كما وجه الشكر إلى شركة ميثانكس على دعمها هذا البرنامج..

وعلى الجانب الآخر،، وجه المهندس محمد شندى التحية إلى محافظ دمياط على دعمه المقدم لبناء شراكة قوية لنجاح تلك التجربة الرائدة لتحقيق التنمية، مؤكدًا التزام الشركة على استمرار البرنامج لتحقيق المزيد من النجاح ودعم السيدات، ووجه الشكر إلى شركاء النجاح بهذا البرنامج..

وتضمن الاحتفال عرض قدمه السيدات الفائزات لمشروعاتهن وعددهن ٥ سيدات كما شاركت السيدات الفائزات بالدورات المنظمة خلال ٢٠٢١ _ ٢٠٢٣ بعرض قصص نجاحهن بمشروعاتهن ، كما تم توزيع الشهادات على الفائزات الخمسة والجمعيات الأهلية المشاركة ..

يأتي ذلك ضمن مشروع منظمة العمل الدولية "وظائف لائقة لشباب مصر.. معاً لتنمية الشباب فى دمياط " بتمويل من شركة ميثانكس مصر.