جريدة الديار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:24 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

صفحة الشيخ عبد الغني العقالي المثير للجدل تنفي وفاته

 الشيخ عبد الغني العقالي
الشيخ عبد الغني العقالي

ردت صفحة الشيخ عبد الغني العقالي، الذي اشتهر مؤخرا على السوشيال ميديا بسبب فيديوهاته التي أثارت جدلا، على ما تم تداوله خلال الساعات الماضية بشأن وفاته.


وقالت الصفحة في بيان لها: حسبنا الله ونعم الوكيل، تلقينا كمية اتصالات كبيره للاطمئنان على الشيخ، ولا صحة للخبر الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ربنا يحسن ختامنا جميعا ويغفر لنا ولكم، والله أصبحنا في زمن عجيب وغريب.

وتابع: صاحب البوست لا نعرفه من قريب ولا بعيد، لكن أصبح الأمر لم ريتش مش أكثر، ونحن ليس ضد أي نقد بناء، الشيخ تحت أمر أي حد في أي وقت، وحسبنا الله ونعم الوكيل فيما قال فينا ما ليس فينا، وإلى ديان يوم الدين نمضي وعند الله تجتمع الخصوم.

وكان العقالي، قال إنه يرتقي المنابر منذ أن كان في الصف الثالث الإعدادي، ومع تقدمه في السن أنشأ قناة على موقع الفيديوهات يوتيوب، لافتًا إلى أنه أصبح لديه قاعدة جماهيرية كبيرة في جميع الدول العربية وعلى مستوى العالم أجمع.

وأضاف أنه كان يشارك في الإذاعة المدرسية منذ صغره، بالإضافة إلى أنه كان يعشق القراءة بدرجة كبيرة، إذ إنه يعتبرها هوايته الأولى والمفضلة، لذلك كان يحرص على شراء أكبر كمية من الكتب وفقًا لحالته المادية.

كما أوضح الشيخ عبد الغني العقالي أنه يتبع جميع الطرق الصوفية، لافتًا إلى أنه محب للجميع ولكنه لا ينتمي إلى مذهب معين أو طريقة بعينها، كما أنه لا يلتزم بطريقة تلزمه بأذكار معينة.

وأشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي كان لها فضلًا كبيرًا في استقطاب متابعين وجمهور له من الدول العربية وجميع أنحاء دول العالم.